للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بيانات خيارات البيتكوين تشير إلى توقعات بارتفاع السعر .

آخر البيانات المتعلقة بالخيارات من بينانس كشفت عن تركيز في الاهتمام المفتوح في خيارات البيتكوين عند سعر إضراب قدره 75,000 دولار لانتهاء المدة في نهاية يونيو، وفقًا لمحلل السوق روسلان لينكها. وأوضح لينكها أن هذا التركيز في الاهتمام المفتوح يتماشى مع الأعلى على الإطلاق للبيتكوين. في منتصف مارس، وصلت قيمة البيتكوين إلى قمة تجاوزت 73,000 دولار.

الخيارات هي عقود مشتقة تمنح المتداولين الحق، لكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر محدد مسبقًا في تاريخ معين أو قبله. توفر الخيارات شراء الخيارات الحق في الشراء، في حين تقدم الخيارات بيع الحق في البيع. عمومًا، يفترض أن المتداولين الذين يشترون خيارات الشراء متفائلون بالسوق، بينما يكون المشترون الذين يشترون خيارات البيع هم المتشائمون.

أبرز لينكها السيطرة الكبيرة لخيارات الشراء في الاهتمام المفتوح، مشيرًا إلى أن العديد من متداولي الخيارات يتوقعون أن تتجاوز قيمة البيتكوين أعلى مستوى لها السابق بنهاية يونيو. تتفق هذه الملاحظة مع بيانات من بورصة Deribit للمشتقات، التي تظهر أيضًا تركيزًا على الخيارات بسعر إضراب قدره 75,000 دولار لانتهاء المدة في نهاية يونيو.

على الرغم من توقعات بارتفاع الأسعار، يتوقع لينكها أن يتم تحقيق تحالف البيتكوين حول مستوياته الحالية على الأرجح في الأسابيع القادمة. وهذا يشير إلى فترة محتملة من التداول النسبي الثابت في المدى القصير. في وقت الكتابة، يتم تداول البيتكوين (BTC) عند 61,212 دولار، مسجلًا زيادة طفيفة تزيد عن 0.54% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

البيتكوين
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!