للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تجار العقود الآجلة للبيتكوين النقدية يخسرون أكثر في 2 سنوات مع ارتفاع الأسعار إلى 320 دولار

خسر المتداولون الذين يراهنون ضد بيتكوين كاش (BCH) أعلى مبلغ في أكثر من عامين وسط ارتفاع الأسعار إلى مستوى 320 دولارا الأسبوع الماضي ، وفقا لبيانات Coinalyze.

خسرت صفقات البيع والشراء بشكل تراكمي أكثر من 25 مليون دولار على العقود الآجلة التي تتبعها BCH ، والتي ربما تكون قد ساهمت في الارتفاع المفاجئ. تشير صفقات البيع إلى الرهانات ضد أي أصل ، بينما تشير صفقات الشراء إلى الرهانات على ارتفاع الأسعار.

اعتبارا من يوم الاثنين ، انخفضت معدلات التمويل بشكل سلبي في جميع البورصات التي تدرج العقود الآجلة لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية. تشير معدلات التمويل السلبية إلى أن المتداولين على المكشوف هم المهيمنون ومستعدون لدفع المتداولين الطويلين للبقاء في مراكزهم.

يدفع متداولو BCH معدلات تمويل تصل إلى -0.05٪ كل 8 ساعات كرسوم للبورصات ، مما يعني أن الفائدة القصيرة بالرموز المميزة آخذة في الارتفاع.

تشير التصفية إلى عندما تغلق البورصة بقوة مركز الرافعة المالية للمتداول بسبب خسارة جزئية أو كلية للهامش الأولي للمتداول. يحدث ذلك عندما يكون المتداول غير قادر على تلبية متطلبات الهامش لمركز الرافعة المالية (يفشل في الحصول على أموال كافية لإبقاء الصفقة مفتوحة).

يمكن أن تشير عمليات التصفية الكبيرة إلى القمة أو القاع المحلي لحركة السعر الحادة ، مما قد يسمح للمتداولين بوضع أنفسهم وفقا لذلك.

من المحتمل أن تكون تحركات الأسبوع الماضي قد جاءت وسط زيادة أحجام تداول BCH في البورصات الكورية الجنوبية – التي يعرف متداولوها بالوفرة غير المنطقية – وإطلاق EDX Markets ، وهي بورصة جديدة مدعومة من قبل التمويل التقليدي ذو الوزن الثقيل Fidelity Digital Assets و Charles Schwab و Citadel Securities التي تدعم BCH جنبا إلى جنب مع البيتكوين (BTC) والإيثر (ETH) واللايتكوين (LTC).

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!