للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

حرب أسعار صناديق البيتكوين المتداولة بالبورصة

أقل من شهر بعد إطلاق صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة، يبدو أن مديري الأصول الذين يقدمون وسائل الاستثمار هذه يبحثون عن وسائل لتعزيز ربحيتهم الخاصة.

أعلنت شركة Valkyrie Investments يوم الخميس أنها ستحتفظ بـ BitGo كخزان ثانوي للمساعدة في حماية أصول العملاء. يهيمن حاليًا Coinbase على دور الحفظ لصناديق البيتكوين المتداولة في البورصة، حيث يدعم ثمانية من أصل 10 مُصدرين، بما في ذلك صندوق بيتكوين لشركة Valkyrie البالغ حوالي 113 مليون دولار، والذي يتداول تحت رمز BRRR.

قال ستيفن ماكلورج، الرئيس الاستثماري لشركة Valkyrie، في مقابلة: “نعتقد أنه من الحكيم أن يكون لدينا خيارات متعددة والتأكد من أننا نقلل من المخاطر بطريقة صحيحة نيابة عن عملائنا”.

بالإضافة إلى تقليل مخاطر الطرف الآخر، يمكن أن تسهل علاقات الحفظ المتعددة على المُصدرين ضغطًا على مقدمي الحفظ في المستقبل لتحسين الربحية. بدأت الصناديق حربًا في خفض الرسوم قبل إطلاقها في 11 يناير، حيث تخلت سبعة منها عن تكلفة العميل خلال فترة تقديم العروض.

في حين لم يتم الكشف عنها، يتراوح معدل الحفظ عادةً بين 10 نقاط أساس لأكبر العملاء إلى 50 نقطة أساس للعملاء الأصغر، وفقًا لمسؤولي الصناعة. تختلف الأسعار أيضًا اعتمادًا على ما إذا كان العملاء يستخدمون أي خدمات أخرى مثل التداول. غالبًا ما يمكن للعملاء الذين يسجلون الاشتراك في حزم من الخدمات الحصول على شروط أفضل.

قال غافين مايكل، الرئيس التنفيذي لشركة Bakkt Holdings Inc.: “سيتنافس صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة في السعر، وأحد المدخلات الرئيسية في السعر هو تكلفة منصات الحفظ وكذلك الفارق في التداول”.

وأضافت القول: “تجري حرب أسعار شديدة، والطريقة التي نحدد بها الأسعار بشكل عدواني حول عرضنا تجعلنا تنافسيين للغاية”.

وفقًا لآدم سبورن، رئيس خدمات الوساطة الرئيسية في BitGo، تجري BitGo أيضًا محادثات مع مُصدرين آخرين لصناديق البيتكوين المتداولة في البورصة. وأكد مسؤولون في مُصدرين آخرين، مثل Gemini و Anchorage Digital و Kraken، لوكالة بلومبرج أنهم في محادثات مع موفري صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة لتكون مُقدمة للحفظ الثانوي أيضًا.

وقال سبورن في مقابلة: “سأكون مندهشًا إذا لم يكن لديهم مُحفظون متعددون خلال الربع القادم”.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!