للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تسعى وايزدومتري لصندوق تداول بيتكوين في الولايات المتحدة

تسعى وايزدومتري مرة أخرى الحصول على إذن لبدء صندوق تداول بيتكوين في البورصة في الولايات المتحدة ، حيث تقدم طلبا إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات بعد أقل من أسبوع من شركة BlackRock Inc.

وقال الإيداع يوم الثلاثاء من مدير الأصول إن WisdomTree Bitcoin Trust سيتم إدراجه في بورصة Cboe BZX تحت رمز BTCW. ساعد طلب BlackRock في 15 يونيو للحصول على صندوق فوري الرمز المميز على الصعود بنحو 15٪.

قاومت هيئة الأوراق المالية والبورصات السماح بصناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin ، بما في ذلك الجهود السابقة التي بذلتها WisdomTree. وقد أشار المنظم إلى مخاطر مثل الاحتيال والتلاعب في السوق الفورية للرمز المميز ، لكنه سمح بصناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin القائمة على العقود الآجلة.

تسعى وايزدومتري مرة أخرى الحصول على إذن لبدء صندوق تداول بيتكوين في البورصة في الولايات المتحدة ، حيث تقدم طلبا إلى لجنة الأوراق المالية

ملف بلاك روك “أعاد الأمل في الموافقة بفضل حجم الشركة ومكانتها وسمعتها” ، كما كتب إريك بالشوناس وجيمس سيفارت ، محللو ETF في بلومبرج إنتليجنس ، في مذكرة.

ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 2٪ إلى 28،730 دولارا ، وهو أعلى مستوى منذ أوائل مايو ، اعتبارا من الساعة 11:37 صباحا في سنغافورة يوم الأربعاء.

“كل من لديه ملف سيعيد التقديم وأولئك الذين كانوا يفكرون في ذلك سيرغبون أيضا في تقديم الطلبات قريبا أيضا” ، قال ديف أبنر ، المدير في Dabner Capital Partners ، وهي شركة استشارية لصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!