للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

شركة تعدين البيتكوين كور ساينتيفيك تستعد للخروج.

كور ساينتيفيك واحدة من أبرز ضحايا فصل الشتاء المستمر في عالم العملات الرقمية بين منقبي البيتكوين، حصلت على الموافقة على خطط إعادة التنظيم الخاصة بها بموجب الفصل 11 من المحكمة التجارية لمنطقة جنوب تكساس، وتتوقع إعادة قائمة أسهمها على ناسداك بحلول نهاية هذا الشهر.

وبموجب خطة إعادة التنظيم، ستقوم الشركة بسداد ديونها الحالية بالكامل وسيحصل المساهمون الحاليون على حوالي 60% من حقوق الملكية في الشركة الجديدة، وفقًا لبيان صحفي.

قال آدم سوليفان، الرئيس التنفيذي لشركة “كور ساينتيفيك”: “إن تأكيد الخطة اليوم هو لحظة تحديدية في عملية إعادة تنظيمنا. نحن على وشك الظهور بقوة أكبر بنهاية هذا الشهر كشركة أكثر تحفيزًا، بفريق متحفز للغاية متماشي مع النجاح”.

جاءت الموافقة بعد أن أغلقت الشركة العرض المقترح للأسهم بقيمة 55 مليون دولار في وقت سابق هذا الشهر، وهو من بين الخطوات الأخيرة للمنقب لإكمال عملية إعادة تنظيمه.

كور ساينتيفيك

في ذروة سوق الثيران لعام 2021، عندما ارتفع سعر البيتكوين إلى أكثر من 60،000 دولار، كانت الشركة أكبر منقب للبيتكوين يتم تداول أسهمها علنياً من حيث الطاقة الحاسوبية أو معدل الهاش، حيث كانت تشغل 143،000 منجمًا. ومع ذلك، بحلول 21 ديسمبر 2022، عندما قدمت “كور ساينتيفيك” طلبًا للإفلاس بموجب الفصل 11، كان سعر البيتكوين قد هبط إلى حوالي 16،000 دولار.

الآن تخرج الشركة من حالة الإفلاس بينما ارتفع سعر البيتكوين إلى 43،000 دولار، دفعًا من الاهتمام المتجدد من قبل المستثمرين بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة، وذلك قبل حدوث تقسيم البيتكوين القادم.

منقب العملات الرقمية يتوقع مواصلة احتلاله للمرتبة الأولى بين النقاط المشابهة عند خروجه من حالة الإفلاس، وفقًا لعرض تقديمي حديث، حيث يتوقع تشغيل 182,000 منجمًا لعمليته الخاصة هذا العام، وزيادتها إلى ما يقرب من 1.1 مليون في عام 2027. كما تتوقع “كور” أيضًا تحقيق إيرادات سنوية تقدر بحوالي 600 مليون دولار في عام 2024 وتصل إلى ما يقرب من مليار دولار بحلول عام 2027.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!