للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ماسك يغرد من جديد لدعم تلك العملة

بعدما تفرغ إيلون ماسك من حفل التنصيب بالتربع على عرش أثرياء العالم والذي كلله بتسجيل ثروة قياسية لم يسبقه إليها أحد في العصر الحديث.

يبدو أن الملياردير الأمريكي تذكر عشقه وتأيديه لعملة الميم الشهيرة الدوجكوين والتي كان قد أهملها لصالح عملات الميم الكلابية الجديدة.

عودة ماسك

ومنذ ساعات عاد إيلون ماسك للتعبير عن اهتمامه بعملة الميم الكلابية الأشهر دوجكوين عبر دعم المؤسس المشارك لـ Dogecoin بيلي ماركوس.

وسلط إيلون ماسك الذي يرى نفسه الأب الروحي للدوجكوين الضوء على أهمية تشغيل عقد Dogecoin الجديد.

انتقل الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk إلى Twitter لدعم المؤسس المشارك لـ Dogecoin بيلي ماركوس في سعيه لجعل أعضاء المجتمع يديرون عقودهم الخاصة.

وتلقت تغريدة بيلي ماركوس رمزًا تعبيريًا رائعًا من الملياردير ماسك، حيث يوضح ماركوس أن العقد مهمة لأنها مسؤولة عن التحقق من صحة المعاملات والحفاظ على تحديث blockchain.

خفض الرسوم

وخلال تغريدة ماركوس حث فيها مجتمع الدوجكوين على تنزيل ترقية 1.14.4 Dogecoin من أجل خفض رسوم المعاملات.

ورد ماسك بعد ذلك بالرمز التعبيري “رمز المائة نقطة” على نكتة ماركوس حول أولئك الذين لا يديرون عقدهم الخاصة.

وقال رجل الأعمال المثير للجدل إيلون ماسك مؤخرًا أنه من “المهم للغاية” أن تنخفض رسوم Dogecoin حتى تصبح عملة meme طريقة دفع قابلة للتطبيق.

بعد أشهر من التفاعل مع حساب Twitter الخاص بالمؤسس المشارك لـ Dogecoin ، تبعه Musk أخيرًا على منصة التواصل الاجتماعي الرائدة.

قال ماركوس ساخرًا إنه سيتوقف عن نشر تغريدات سيئة بعد أن يتابعه رئيس تسلا (NASDAQ:TSLA).

تفاعل مسك أيضًا مع الرموز التعبيرية الضاحكة الشائعة للبكاء على meme حول مجتمع Dogecoin المستوحى من دراما البقاء على قيد الحياة في كوريا الجنوبية “Squid Games” ، والتي أصبحت بالفعل أكبر نجاحات Netflix على الإطلاق.

في وقت سابق من هذا الشهر ، نشر أغنى رجل على هذا الكوكب صورة لجروه المسمى Floki ، والتي يعتقد البعض أنها أدت إلى اندلاع ارتفاعات جنونية لعملة شيبا إينو وشيبا فلوكي.

عملات الميم الأن

وارتفعت عملة الدوجكوين الأكبر سوقيا بين عملات الميم الكلابية بنسبة أكثر من 6% صعودا إلى مستويات 0.2353 دولار، بينما لا تزال تتراجع 5% خلال أسبوع.

وترتفع عملة الميم الشهيرة بأكثر من 4050% منذ بداية العام، بينما بلغت ذروة ارتفاعاتها في 7 مايو عندما اقتربت من مستويات 0.8 دولار.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للدوجكوين 31 مليار دولار تأتي بها في المرتبة العاشرة بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

وفي المقابل ترتفع شيبا إينوSHIB/USD أو قاتل الدوجكوين كما يسميها مؤيدوها بنسبة 2% صعودا إلى مستويات 0.00002877 دولار بعد ارتفاعات تخطت الـ400% خلال أقل من أسبوع مطلع أكتوبر الجاري..

بينما تنخفض عملة شيبا فلوكي التي غرد لها إيلون ماسك منذ أيام بحوالي 11% خلال تلك اللحظات نزولا إلى مستويات 0.00000003529 دولار بينما تنخفض بنسبة 31% خلال أسبوع.


شيبا إينو: أنباء عظيمة، ترقبوا المزيد

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now