للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

شيبا إينو: أنباء عظيمة، ترقبوا المزيد

رغم أنها تتراجع خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء، إلا انها لا تزال العملة الأكثر صعودا على الإطلاق منذ بداية أكتوبر ومنذ بداية العام.

وتنخفض عملة شيبا إينو أو قاتل الدوجكوين خلال تلك اللحظات من تعاملات الأربعاء في حدود 10% نزولا إلى مستويات 0.00002798 دولار.

أنباء عظيمة

وفي تغريدة على الصحة الرسمية لشيبا إينو قالت الشركة أنها تزف أنباءا عظيمة وهامة بشان انتشار شيبا وتداولاتها خلال الأيام المقبلة .

وقالت شيبا: ” نبأ عظيم وضمنت الحساب الرسمي لـShibArmy! أو ما يسمى بجيش شيبا وهم المدافعين والمؤيدين لعملة الميم الشهيرة..

سيتيح لك قريبًا استخدام $ SHIB / $ LEASH / $ BONE في العديد من مواقع التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ستولد المعاملات حرقا للعملات القائمة، وسيسمح لمزيد من المتاجر بإجراء معاملات باستخدام الرموز المميزة لنظامنا البيئي! ترقبوا المزيد! #Crypto #Utility”.

رموز شيبا

وأعلن مطورو Shiba Inu الذين يقفون وراء عملة $ SHIB عن عملية بيع قادمة للرمز غير القابل للاستبدال (NFT).

وفي منشور حديث على موقع Medium ، أعلن Shiba Inu عن إطلاق مجموعة NFT المسماة “Shiboshis”.

وستكون مجموعة NFT مماثلة في موضوعها لعملة SHIB ، مع التركيز على طبيعة اللسان في الخد للعملة بناءً على سلالة الكلاب الشهيرة.

مزيد من التفاصيل

وفقا للمنشور، سيشمل الإطلاق، الذي من المتوقع أن يتم هذا الأسبوع، إنشاء 10000 شيبوشيز، وسيتمكن المستخدمون في البداية من شراء NFTs خلال الـ 24 ساعة الأولى بـ LEASH ، متبوعًا بدمج $ ETH و $ LEASH بعد ذلك.

ويقول المنشور أن الشراء الأولي سيكون من خلال موقع ShiboshiSwap، والذي تم تخصيصه لبيع Shiboshis، وسيتمكن المستخدمون بعد ذلك من نقل وتداول NFTs الخاصة بهم في الأسواق الثانوية مثل OpenSea.

وسيتم بيع مجموعة NFT على أساس متدرج مبدئيًا ، مع مضاعفة التكاليف بعد بيع أول 3000 شيبوشي.

وتعتمد تكاليف شيبوشي على التسعير المتدرج، حيث سيكلف أول 3000 شيبوشيز 0.1 Eth (ولكن يجب شراؤها في Leash لأول 24 ساعة).

وسيكلف الـ 5000 شيبوش التالي 0.2 Eth (في Leash لمدة 24 ساعة) وسيكلف 2000 Shiboshis النهائي 0.3 Eth (في Leash لأول 24 ساعة).

يدعي المنشور أيضًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام SHIB $ لإعادة تسمية Shiboshis الخاصة بهم ، حيث ستؤدي الأموال التي تم إنفاقها إلى حرق عملة معدنية.

يذكر منشور المدونة أيضًا أن Shiboshis سيتم تحويله في النهاية إلى شخصيات في لعبة Shiboshi والتي ستسمح للمستخدمين بنشر NFTs الخاصة بهم في طريقة اللعب الإستراتيجية ، مع امتلاك كل منها إمكانية الحصول على خصائص فريدة.

حرق شيبا

في 17 سبتمبر 2021، أدرجت Coinbase (NASDAQ:COIN) ، أكبر بورصة تشفير مقرها الولايات المتحدة ، Shiba Inu على نظامها الأساسي.

تسببت هذه الأخبار في ارتفاع سعر Shiba Inu بنسبة تزيد عن 40٪ في اليومين التاليين ، مما أدى إلى تسليط الضوء مرة أخرى على رمز شيبا إينو.

وردًا على “الهدية” من فريق شيبا إينو ، أرسل فيتاليك بوتيرين 50 تريليون رمز SHIB، بقيمة 1 مليار دولار بسعر Shiba Inu في ذلك الوقت، إلى Covid Crypto Relief Fund في الهند، ثم أحرق بوتيرين 40٪ من إجمالي الإمداد إلى محفظة ميتة.

يقول موقع SHIBA INU أنهم أغلقوا 50٪ من إجمالي المعروض من الرموز على Uniswap، أما نسبة الـ 50٪ المتبقية فقد تم “حرقها على فيتاليك بوتيرين”.

وارتفعت شيبا إينو بأكثر من 250000% منذ بداية فبراير الماضي بينما تبلغ قيمتها السوقية الحالية 11.5 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ17 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.


التحليل الأسبوعي و توقعات سوق العملات الرقمية