للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تحليلات مؤشر الدولار الأمريكي DXY: هناك مجال لزيارة أخرى للمستوى 94.00

FXStreet – مؤشر الدولار الأمريكي – الذي يتتبع الدولار مقابل منافسيه الرئيسيين – استأنف تحركه الهبوطي هذا الأسبوع، تاركًا وراءه المحاولة الفاترة – وغير الناجحة في نهاية المطاف – يوم الجمعة لاستعادة المقبض 95.00 على خلفية الخطابات القوية للاحتياطي الفيدرالي.

في الوقت الحالي تظهر الأسواق الأمريكية أداءات مختلطة حول منحنى العائد، عاكسة غياب القناعة حول الدولار. وجهة النظر هذه معززة أكثر حينما ننظر لأسعار العقود الآجلة للأموال الفيدرالية، والتي تتحرك فيي الحد الأدنى من النطاق؛ إذ أن الآمال برفع المعدل في سبتمبر من قبل الاحتياطي الفيدرالي يبدو أنها تتلاشى.

وفقًا لأداة فيد ووتش من مجموعة CME فإن اجتمالية إعلان الاحتياطي الفيدرالي عن رفع المعدلات الشهر القادم عند 15% وقرابة 21% في نوفمبر وأدنى 40% فقط في ديسمبر.

التقلبات انخفضت إلى قيعان الجلسة، معززة حالة معنويات المخاطرة على الرغم من الانخفاض الهامشي الجاري في العقود الآجلة لمؤشر S&P 500 التي ظلت فوق 2180 نقطة، على مسافة قريبة من القمم القياسية.

التراجع الأعمق في الدولار سيفتح الباب لزيارة أخرى للمنطقة 94.00، وهي قاع الأسبوع الماضي وارتداد 78.6% من التحرك الصاعد في يونيو-يوليو. الكسر الهبوطي لهذه المنطقة قد يكشف قاع يونيو 93.03.