للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ترامب هوالمفضل بين الناخبين الذين يمتلكون العملات الرقمية.

المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب هو المفضل السائد بين الناخبين الذين يمتلكون العملات الرقمية، وفقًا لاستطلاع أجرته شركة Paradigm للاستثمارات الرقمية والذي نُشر يوم الخميس.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته شركة Public Opinion Strategies عبر الإنترنت إلى أن حوالي 48٪ من ممتلكي العملات الرقمية ينوون التصويت للرئيس السابق ترامب، بينما يفضل حوالي 39٪ الرئيس جو بايدن، على الرغم من أن نسبة الخطأ في الاستطلاع قد تصل إلى 3.5٪، مما يمكن أن يقرب الفارق ويبقي عددًا كافيًا من الناخبين غير المُقرر لهم لعكس هذا الاتجاه.

جمع الاستطلاع آراء 1000 ناخب، حوالي 7٪ منهم قالوا إنهم يمتلكون أكثر من 1000 دولار من العملات الرقمية، وحوالي 19٪ قاموا بشراء بعض العملات الرقمية. وعندما سئلوا أي حزب سياسي أمريكي يثقون فيه للتعامل مع قضايا العملات الرقمية، اختار ما يقرب من نصف الناخبين الذين شاركوا في الاستطلاع – 49٪ – “لا أحد”.

وكتب جاستن سلاوتر ودومينيك ليتل من شركة Paradigm في تدوينة على المدونة وصفوا فيها نتائج الاستطلاع: “تبحث أعداد كبيرة من الناخبين عن صانعي السياسات الذين يمكنهم بجرأة تحديد مسار مستقبلي للسياسة الخاصة بالعملات الرقمية”.

وفي نقطة أخرى للتأمل في الصناعة، قال أكثر من واحد من كل عشرة من الذين شملهم الاستطلاع إما أنهم قد اشتروا بالفعل صندوق تداول للبتكوين (6٪) أو يعتزمون القيام بذلك (6٪). ويمكن أن يظهر ذلك بشكل أكبر أن الموافقة الأخيرة على صناديق تداول البتكوين من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات لا تجذب فقط أعين المستثمرين المؤسسيين.

الانتخابات الرئاسية على بعد ثمانية أشهر، على الرغم من أن الانتخابات الأولية قد جمعت بالفعل دعمًا كافيًا لجعل بايدن وترامب المرشحين المتوقعين للحزبين الرئيسيين. تُظهر استطلاعات أخرى حول الانتخابات العامة أن الاثنين يتقاربان في الأصوات، مع تمتع ترامب غالبًا بميزة طفيفة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

ترامب