للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD ينخفض دون 1.2900 مع اكتساب النفط زخمًا

FXStreet – على الرغم من البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية وبيانات الإسكان الكندية المخيبة للآمال، بقي زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD معروضًا بقوة، وانخفض الآن دون المقبض 1.2900 ليتداول حاليًا بالقرب من قاع الجلسة بالقرب من النطاق 1.2890-95.

فشل الزوج يوم الأربعاء في الحفاظ على تحركه فوق المقاومة القوية SMA لكل 100 يوم وانعكس بحدة. يوسع الزوج الانتعاش يوم الخميس؛ إذ أن أسعار النفط المرتفعة تعزز الطلب على العملات المرتبطة بالسلع،مثل الدولار الكندي.

يتطلع المستثمرون الآن إلى البيانات الرسمية من وكالة معلومات الطاقة EIA بشأن المخزونات الأسبوعية للنفط الأمريكي، والتي من المتوقع أن تظهر انخفاضًا بمقدار 2.1 مليون برميلًا في إمدادات النفط الخام المحلية.

مع ذلك، اتجاه المدى القريب في زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD قد يحدد بعد صدور بيانات الوظائف غير الزراعية الحاسمة يوم الجمعة.

المستويات الفنية للمراقبة

في الاتجاه الهبوطي الفوري، المنطقة الأفقية 1.2850-45 لازالت الدعم الفوري. الفشل في التمسك بالدعم الفوري من شأنه أن يسارع الانخفاض نحو دعم المؤشر 1.2800. على الجانب الآخر، زخم الانتعاش فوق SMA لكل 50 يومًا – الدعم الذي تحول لمقاومة بالقرب من المنطقة 1.2940 – من المرجح أن يمتد فورًا نحو المقاومة القوية الهامة SMA لكل 100 يوم. الكسر الحاسم فوق مقاومة SMA لكل 100 يوم يبدو أنه سيستحث ارتفاعًا حادًا في تغطية المراكز القصيرة والذي قد يمهد الطريق لمزيد من التحرك الصاعد على المدى القريب في الزوج.