للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

انتعاش زوج دولار/ين USD/JPY يكتسب الزخم ويصل لقمة الجلسة قرب مستوى 113.50

FXStreet – زوج دولار أمريكي/ين ياباني USD/JPY يحافظ على لهجة العرض خلال منتصف الجلسة الأوروبية يوم الثلاثاء ويسترد الآن ما يقرب من 100 نقطة من أدنى مستويات في عدة أسابيع قرب منتصف 112.00 وصل له خلال الجلسة الآسيوية في وقت مبكر.

يتداول حاليًا حول 113.45، ليختبر قمم الجلسة، الارتداد الحاد في عوائد سندات الخزانة الأمريكي ومؤشر الدولار الأمريكي يتعافى من أدنى مستويات في 7 أسابيع وكان المحرك الرئيسي لانتعاش الزوج من أدنى مستوى منذ 30 نوفمبر.

علاوة على ذلك، فإن المحكمة العليا في المملكة المتحدة التي تحكم حول خروج المملكة، والشعور الإيجابي باعتدال المحيط بالأسهم الأوروبية يؤثر على الأصول ذات الملاذ الآمن التقليدية بما في ذلك الين الياباني مما يدعم الارتفاع في الساعات الماضية.

المستثمرون يوم الثلاثاء يأخذون دلائل التداول على المدى القصير من مؤشر PMI التصنيعي ومبيعات المنازل القائمة قبل صدور بيانات الميزان التجاري الياباني خلال الجلسة الآسيوية في وقت مبكر يوم الأربعاء.

الصورة الفنية

اومكار جودبول، المحلل والمحرر في FXStreet يشير إلى أن “فشل كسر القناة الهابطة يليه انخفاض إلى 112.52 يشير إلى أن مضاربي الهبوط في وضع السيطرة وقد يأخذ الزوج إلى 111.40. الارتداد المشهود في وقت الكتابة قد يجعل الزوج يواجه مقاومة عند 113.62-113.75. علاوة على ذلك، فإن الرسم البياني اليومي ولكل 4 ساعات لمؤشر القوة النسبية لا يزال في منطقة ذروة البيع وهكذا من المتوقع ارتفاعات جديدة. كسر صاعد من القناة الهابطة قد يشير إلى قاع مؤقت قد صنع وسعر الصرف يتحرك نحو قاع مزدوج وخط عنق عند مستوى 115.62. العامل الوحيد الذي يدعم الحركة التصحيحية ميل صاعد 50-DMA”.