للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار/فرنك USD/CHF يرتد إلى 0.9930 بعد بيانات السلع المعمرة الأمريكية

FXStreet – ارتد زوج دولار/فرنك USD/CHF من قمة قرابة شهرين وقلص بعضًا من مكاسبه السابقة ليتداول حاليًا بالقرب من المنطقة 0.9930 بعد صدور طلبيات السلع المعمرة الأمريكية.

البيانات الصادرة يوم الأربعاء أظهرت انكماش طلبيات السلع المعمرة الأمريكية لشهر يونيو بنسبة 4% على أساس شهري، وكان انخفاض 1.1% أكثر من المتوقع. في الوقت نفسه، انخفضت طلبيات السلع المعمرة الأساسية أيضًا (باستثناء النقل) أدنى التقديرات، وسجلت انخفاضًا بنسبة 0.5% خلال شهر يونيو.

على الرغم من رد الفعل الفوري، فإن الدولار الأمريكي قد استقر ثابتًا مع انتظار الأسواق الحافز الكبير التالي الذي قد يحدد اتجاه الدولار على المدى القريب، وهو قرار السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي لاحقا في الجلسة الأمريكية.

مستويات المراقبة

في الاتجاه الهبوطي الفوري توجد مقاومة قوية بالقرب من المقبض 0.9900 والتي يبدو أنها تتصرف الآن كدعم فوري. الفشل في التمسك بالمقاومة الفورية قد يسحب الزوج نحو دعم SMA لكل 200 يوم بالقرب من المقة 0.9855-50، وأدنى ذلك قد يستمر انجراف الزوج هبوطيًا نحو دعم 0.9820.

في الاتجاه الصعودي فإن المنطقة 0.9945-50 (قمم مايو) لازالت عقبة فورية ينبغي إخلاؤها، وفوق ذلك يبدو الزوج مهيأ لتجاوز مؤشر التكافؤ والتوجه نحو مقاومته الرئيسية التالية بالقرب من المنطقة 1.0020-20.