للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD يعزز الهبوط الأخير إلى قيعان قرابة شهرين

FXStreet – حاول زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD القيام بانتعاش فاتر تم بيعه، ويتجه الزوج الآن نحو النهاية الأدنى من نطاق التداول اليومي.

فيما يتداول حاليًا حول المنطقة 1.3125-30، احتفظ الزوج بتحيز هبوطي للجلسة الخامسة على التوالي؛ إذ أن خطوة جديدة من التحرك الصاعد في أسعار النفط جددت الرغبة الشرائية حول العملة المرتبطة بالسلعة – الدولار الكندي. في الواقع فقد تمكن خام غرب تكساس الوسيط من عكس الخسائر السابقة ليتداول حاليًا بقوة بقرابة 0.4% عائدًا فوق مؤشر 53.0 دولار للبرميل، وجذب ضغوط بيع حول الزوج.

مع ذلك فإن الانخفاض كان محدودًا فوق قاع قرابة شهرين مباشرة في منطقة المقبض 1.3100 التي وصل إليها يوم الاثنين في أعقاب اتفاقية نهاية الأسبوع بين المنتجين من أوبك ومن خارج أوبك.

في غياب الإصدارات الرئيسية المحركة للسوق في كل من كندا والولايات المتحدة فإن المستثمرين قد يتوقفون قليلًا قبل اجتماع لجنة السوق المفتوحة المنتظر غدًا. في الوقت الحالي ستكون المعنويات المحيطة بأسواق النفط هي المحرك الرئيسي للزوج يوم الثلاثاء.

المستويات الرئيسية للمراقبة

من المستويات الحالية، قد يستمر مقبض 1.3100 في لتصرف كدعم فوري، ودون ذلك يبدو أن الزوج سيسارع الهبوط نحو دعم SMA لكل 200 يوم الهام بالقرب من المنطقة 1.3075. في الاتجاه الصعودي فإن الزخم فوق مقاومة قمة الجلسة بالقرب من المستوى 1.3140 قد يمتد وراء مقاومة قمة الأمس بالقرب من المنطقة 1.3160-65 عائدًا نحو عقبة SSMA لكل 100 يوم بالقرب من المنطقة 1.3195-1.3200.