للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

توقعات زوج العملات يورو/دولار EUR/USD: التركيز على مؤشر أسعار المستهلكين CPI للاتحاد النقدى الأوروبى EMU – كومرتس بنك و UOB

FXStreet – تلاشى ارتفاع زوج العملات يورو/دولار EUR/USD إلى أعلى مستويات الجلسة بالقرب من منطقة 1.0960 بعد الافتتاح الأوروبى، وذلك على الرغم من أنه تمكن من الحفاظ على تداوله فوق منطقة 1.0900 قبيل صدور ارقام التضخم فى الاتحاد النقدى الأوروبى EMU.

أشارت كارين جونز، رئيسة قسم التحليل الفنى لدى كومرتس بنك، إلى أن الزوج “قام يوم الجمعة برسم شمعة خارجية نحو الاتجاه الهابط، وقام بتقويض قاعدة القناة السعرية الحالية. نحن نعتبر أن الإغلاق تحت هنا يعد تحفيز لاستئناف الاتجاه الهابط، ويستهدف الانخفاض إلى منطقة 1.0560 / 1.0457 “.

أضاف فريق الأبحاث فى مجموعة UOB، أن “المرحلة المحايدة التى استمرت حوالى أسبوعين قد انتهت يوم الجمعة الماضى. وبتسليط الضوء على آخر التحديثات، فإن الإغلاق اليومى فيما دون منطقة 1.0990 سوف يشير إلى بداية حركة هابطة مستدامة فى اليورو EUR. مما يعنى، أن الزخم الهبوطى ليس قويا جدا فى هذه المرحلة، ولدينا مستهدف متواضع عند منطقة 1.0810. من أجل الحفاظ على الزخم الحالى، فإن أى ارتداد لا يجب أن يتحرك إلى ما فوق منطقة 1.1030 “.