للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

منصة ملكية NFT المدعومة من النموذج Tessera تغلق

Tessera وهو بروتوكول يتيح الملكية الجماعية وحوكمة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT ، ينهي عملياته خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، حسبما غرد المؤسس المشارك آندي تشورليان يوم الجمعة. قال تشورليان ، الذي شارك في تأسيس الشركة جنبا إلى جنب مع Nejc Krajnik في عام 2021 ، إن القرار اتخذ بعد “تحليل دقيق لسيناريوهات السوق المحتملة وهيكل شركتنا ووضعنا المالي”.

كما سيتم إغلاق سوق الفنون الجميلة الرقمية المنسقة Escher ، أحد المشاريع في محفظة Tessera ، على تويتر ، حسبما غرد Chorlian.

“بينما كنا نتعمق حقا في النموذج الاقتصادي لإيشر ، رأينا أن الأهداف التي نحتاج إلى تحقيقها لتحقيق الربحية – مقارنة بتكاليف الوقت والموارد للتوسع هناك – لم تكن تضيف أو تجعل من الناحية التجارية الجيدة” ، كما كتب.

تشمل مشاريع Tessera الأخرى Nounlets ، وهي منصة ملكية جزئية ل Nouns NFTs ، و We Do a Little ، وهو بودكاست يستضيفه Chorlian ومؤثر NFT Deeze.

منصة ملكية NFT المدعومة من النموذج Tessera تغلق

وتأتي أخبار إغلاق تيسيرا بعد أقل من عام بقليل من تغيير علامتها التجارية من اسمها الأصلي Fractional والإعلان عن جولة تمويل بقيمة 20 مليون دولار بقيادة عملاق الاستثمار في العملات المشفرة Paradigm. ومن بين المستثمرين الآخرين في جولة التمويل من السلسلة أ فوكس لابز ويونيسواب لابز فينتشرز وإي جيرل كابيتال ويونت كابيتال.

يتضمن تجزئة NFTs إنشاء رموز قابلة للاستبدال مرتبطة بأصل رقمي أساسي ، مثل Bored Ape أو CryptoPunk. غالبا ما يتم قفل NFT في قبو ، ويمكن تداول الرموز المميزة الكسرية في الأسواق الثانوية.

مع استمرار معاناة سوق NFT خلال فصل الشتاء الممتد للعملات المشفرة ، تبنت الأسواق طرقا للسماح للمستخدمين بالاستثمار في المقتنيات الرقمية بتكاليف مقدمة أقل. في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلق سوق NFT الشهير Blur شبكة إقراض من نظير إلى نظير تسمى Blend ، والتي تسمح للمتداولين بطرح نسبة مئوية من سعر NFT مقدما وتمويل الرصيد المتبقي. تسمح NFTX ، وهي منصة تجزئة أخرى ، للمتداولين بتجميع NFTs ذات القيمة المتساوية في صناديق المؤشرات ورموز ERC-20 القابلة للاستبدال المرتبطة برموز NFTs الأساسية (رموز ERC-721) ، مما يؤدي إلى زيادة السيولة.

في الشهر الماضي ، كشفت وزارة العدل الأمريكية أن تشورليان ، إلى جانب أربعة أفراد آخرين ، قد اتهموا بالمشاركة المزعومة في مخطط للتلاعب بالأوراق المالية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now