اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

السلطات الصينية تفضح بورصة للعملات المشفرة السرية.

فضت السلطات الصينية بنكًا سريًا متورطًا في عمليات تبادل عملات غير قانونية بين اليوان الصيني والوون الكوري الجنوبي. يُقدر أن العملية، التي استخدمت العملات المشفرة، قامت بالتعامل مع ما لا يقل عن 2.14 مليار يوان (حوالي 295.8 مليون دولار).

وفقًا لتقرير من وسائل الإعلام الرسمية، فقد اعتمدت الشرطة المحلية في مقاطعة جيلين في شمال شرق الصين على حسابات بنكية محلية لاستقبال وتحويل الأموال، باستخدام عمليات تبادل العملات المشفرة خارج البورصة. كانت خدماتهم مطلوبة بشكل أساسي من قبل جهات مختلفة، بما في ذلك وكلاء شراء كوريون جنوبيون، ومنصات التجارة الإلكترونية عبر الحدود، وشركات التجارة في الاستيراد والتصدير، لتيسير عمليات تبادل العملات بين اليوان الصيني والوون الكوري الجنوبي.

تم اعتقال ستة مشتبه بهم مسؤولين عن تيسير الأنشطة غير القانونية في كلا الصين وكوريا الجنوبية. يُزعم أن المشتبه بهم استفادوا من العملات المشفرة، التي توفر السرية في العمليات واللامركزية، لتنفيذ عمليات تبادل العملات الأجنبية غير القانونية.

تحافظ الصين منذ فترة طويلة على إجراءات صارمة للتحكم في رأس المال، مما يحفز الأفراد على استكشاف سبل بديلة لتجاوز هذه اللوائح. غالبًا ما تُستخدم العملات المشفرة كوسيلة لتجاوز هذه القواعد، حيث توفر منصة لامركزية وأقل تنظيمًا لإجراء المعاملات المالية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

السلطات
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!