للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

استعراض بيانات IFO: ما هو المتوقع في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD؟

FXStreet – من المقرر صدور بيانات IFO الألمانية في وقت لاحق في الصباح الأوروبي. يتوقع إجماع السوق تحسن كلا من بيانات مناخ الأعمال والتقييم الحالي خلال الشهر الحالي، وذلك على الرغم من توقع انخفاض عنصر التوقعات قليلا.

على أي حال، من المتوقع أن يحافظ المؤشر على الاتجاه الهابط من أعلى مستوياته الأخيرة في يونيو، حيث لم يتم استعادة الثقة بين المستثمرين واستمرار حالة عدم اليقين المتعلقة ب “خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit”.

أما فيما يتعلق بالعملات باستثناء أي مفاجأة كبيرة في أي من الاتجاهين، فإنه من المتوقع أن يكون اهتمام زوج العملات يورو/دولار EUR/USD قليلا بإصدارات اليوم،الأكثر اهتماما بدلا من ذلك سوف يكون تحركات الدولار، وبشكل خاص الاهتمام بتوقيت رفع معدل فائدة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed المقبل. وتجدر الإشارة، مع ذلك، لا تزال المنطقة حول 1.1275 / 80، حيث يقع خط المقاومة من قممم 2016 تحافظ على الحد من المكاسب التي تحدث في بعض الأحيان. أما بالنسبة للاتجاه الهابط، فإن مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم الرئيسي اليوم عند منطقة 1.1157 تعمل كمستهدف أولي، قبيل خط الدعم 2014-2016 عند منطقة 1.1147.