للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية وتأثيره على الدولار الأمريكي

تم إصدار محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة والذي يرسل حتى الآن مؤشر DXY للدولار الأمريكي أكثر ليونة. جاء ضعف العملة الأمريكية حيث لم تكن هناك مناقشات حول رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر.

في اجتماع 3-4 مايو، رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة من 50 نقطة أساس متوقعة إلى 1.0٪ ووضع خططًا للتشديد الكمي القوي ليبدأ في يونيو.

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

اتفق جميع المشاركين في اجتماع سياسة الاحتياطيات الفيدرالية في مايو على أن رفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية كان مناسبًا؛ “الأكثر” تم الحكم على مثل هذه الارتفاعات المناسبة في الاجتماعين المقبلين، دقائق من 3-4 مايو تظهر الاجتماع.

اتفق جميع المشاركين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي على أن الاقتصاد الأمريكي كان “قويًا للغاية”، وأن سوق العمل كان “ضيقًا للغاية” وأن التضخم كان “مرتفعًا للغاية”، وفقًا للدقائق.

اتفق المشاركون على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يحرك السياسة النقدية “على وجه السرعة” نحو موقف أكثر حيادية، وأن الموقف “التقييدي” بشأن السياسة قد يصبح مناسبًا، كما تظهر الدقائق.

رأى المشاركون في بنك الاحتياطي الفيدرالي صراع أوكرانيا، وأظهرت المحاضر أن عمليات الإغلاق في الصين تشكل “مخاطر متزايدة”، مع تحديات خاصة لاستعادة استقرار الأسعار مع الحفاظ على سوق عمل قوي.

رأى العديد من المشاركين أن الإزالة الأسرع لتكييف السياسة من شأنه أن يترك الأعلاف “في وضع جيد” لتقييم في وقت لاحق من هذا العام ما هي التعديلات الإضافية المطلوبة، كما تظهر الدقائق.

شدد المشاركون في الاحتياطي الفيدرالي على أنهم “مهتمون للغاية” بمخاطر التضخم واتفقوا على أن هذه المخاطر تميل إلى الاتجاه الصعودي، حسبما أظهر المحضر.

أيد جميع المشاركين خطط تقليص حجم الميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي؛ قال “رقم” بعد أن كانت جولة الإعادة جارية، سيكون من المناسب النظر في مبيعات الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، وتظهر الدقائق.

قال المشاركون إن انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من عام 2022 احتوى على “إشارة قليلة حول النمو اللاحق”، وتوقعوا أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي “بقوة” في الربع الثاني وأن يكون قريبًا أو أعلى من الاتجاه طوال العام.

في غضون ذلك، قال المحللون في Brown Brothers Harriman ، ما زالت حالتنا الأساسية هي زيادة 50 نقطة أساس أخرى في سبتمبر والتي ترفع سقف الصناديق الفيدرالية إلى 2.5٪ ، وهو ما يعتبره كثيرون قريبًا من الحياد. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن احتمالات التحرك بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر قد انخفضت إلى أقل من 50٪ الآن من السعر الكامل في بداية مايو.

رد فعل DXY حتى الآن …

كان هذا رد الفعل المفاجئ الذي دفع اليورو للأعلى من الدعم على النحو التالي، وفقًا لتحليل ما قبل الحدث:

التحليل الفني لزوج يورو / دولار أمريكي

التحليل المسبق:

بالنسبة للدقائق والجلسات المقبلة، يمكن أن يستند الزوج هنا وينتج عنه تصحيح أعلى من الدعم:

جاء ضعف العملة الأمريكية حيث لم تكن هناك مناقشات حول رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر.

حول محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

FOMC تعني اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة التي تنظم 8 اجتماعات في السنة وتستعرض الأوضاع الاقتصادية والمالية، وتحدد الموقف المناسب للسياسة النقدية، وتقيم المخاطر على أهدافها طويلة المدى لاستقرار الأسعار والنمو الاقتصادي المستدام. يتم إصدار محاضر اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة من قبل مجلس محافظي الاحتياطي الفيدرالي وهي دليل واضح لسياسة أسعار الفائدة الأمريكية المستقبلية.


النفط بالقرب من 110$ مع التركيز على ارتفاع الطلب في الولايات المتحدة

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now