للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

رسوم الإثيريوم تنخفض إلى مستويات منخفضة جديدة

أفادت شركة Santiment للتحليلات عبر السلسلة أن متوسط رسوم Ethereum منخفض للغاية، حيث يتعين على المتداولين دفع 2.54 دولار لكل معاملة في الوقت الحالي. يلاحظ Santiment أن “هذا هو أدنى مستوى تكلفة ETH منذ يوليو” ، والتي قد تكون علامة تاريخية للسعر ، كما تقول ، “تاريخيًا ، ترتفع أسعار ETH بعد انخفاض متوسط المعاملات إلى أقل من 5 دولارات.”

انخفضت تكلفة المعاملات على شبكة Ethereum إلى أدنى مستوياتها في 10 أشهر. تراجعت رسوم الغاز مع تعرض سعر الإيثريوم لضربات حيث انخفض السوق وسط مخاوف من التضخم.

وفقًا لتنبيهات Glassnode ، وصل عدد معاملات Ethereum للتو إلى أدنى مستوى له في شهر واحد عند 43،924.994 ، بعد استخدام أقل لشبكة Ethereum. مع وجود عدد أقل من الأشخاص الذين يستخدمون ETH لإجراء المعاملات وشراء NFT، انخفض سعر Ethereum لاحقًا، إلى جانب رسوم الغاز.

في وقت نشر هذا الخبر، تم تداول ETH عند 1،973 دولارًا، وتبقى أقل من علامة 2K  دولار، وهو المستوى النفسي الذي لعب دورًا رئيسيًا خلال صعود يوليو 2021. ومع ذلك، تم تعيين حاجز رئيسي عند 2644 دولار. قد يؤدي الاختراق بعد هذا الرقم إلى السماح لـ Ethereum بالارتفاع نحو 3 آلاف دولار.

يزيد تراكم الإيثيريوم

وفقًا لتقرير التدفقات النقدية للأصول الرقمية الأسبوعي الخاص بـ CoinShare ، كانت Bitcoin (BTC) هي المحور الأساسي لعمليات السحب خلال الأسبوع ، مع انخفاض قدره 154 مليون دولار. تمت إزالة الأموال خلال أسبوع وعر من التداول حيث تقلب سعر البيتكوين بالقرب من 30 ألف دولار.

ومع ذلك، شهدت Ethereum تدفقات خارجية أقل مما كانت عليه في الأسابيع السابقة، مما يشير إلى أن تراكم Ethereum قد يكون قيد التقدم. في الأسبوع الماضي، سجلت Ethereum ما قيمته 300000 دولار فقط من ETH في التدفقات الخارجية.

في الماضي، شهدت Ethereum تدفقات كبيرة إلى الخارج، مما تسبب في صافي تدفقات Ethereum حتى تاريخه إلى 239 مليون دولار سالب.


خطة TERRA متوقعة هذا الأسبوع، إليك كيفية توزيع لونا “الجديد”