للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

خطة Terra متوقعة هذا الأسبوع، إليك كيفية توزيع لونا “الجديد”

من المتوقع أن يتم أخذ لقطة من Terra blockchain في وقت لاحق من هذا الأسبوع قبل إطلاق “Terra 2.0” ، وهو ما يسمى بإحياء نظام Terra البيئي بعد الانهيار الداخلي لخوارزمية terraUSD (UST) المستقرة في وقت سابق من هذا الشهر.

تمضي خطة الإحياء الآن قدمًا بعد الانتهاء يوم الأربعاء من التصويت بين مدققي الشبكة ، بمعدل موافقة 65٪.

سيتلقى المستثمرون الذين امتلكوا أكثر من 10000 من رموز LUNA قبل الانهيار الرموز الجديدة بشكل دوري، لمنع البيع الفوري. سيتم فتح أكثر من 30٪ من الرموز المميزة الخاصة بهم مبدئيًا ، وسيتم إصدار الـ 70٪ المتبقية على مدار عامين. سيتم توزيع الرموز الجديدة بعد ستة أشهر على هؤلاء حامليها.

يجب أن تنتظر المحافظ التي تحتوي على أكثر من مليون لونا أو UST قبل فك الارتباط بالدولار الأمريكي أكثر من عام قبل تلقي أي رموز، مع فترة استحقاق مدتها أربع سنوات بعد ذلك، وفقًا لخطة الإحياء.

اللقطة – تعني تسجيل حالة blockchain في نقطة زمنية محددة – ستسمح لـ Terra بإرسال رموز LUNA التي تم إصدارها حديثًا إلى حاملي LUNA القديم. سيسمح هذا، من الناحية النظرية، للمالكين القدامى باستعادة بعض من قيمتهم الاستثمارية المفقودة مع تحفيز استخدام blockchain الجديد.

الخطة من Terra 2.0 من المتوقع يوم الخميس. قال مطورو Terra في منشور يوم الثلاثاء: “وفقًا لأوقات الكتلة، يمكن أن تحدث كتلة اللقطات اللاحقة، 7،790،000، في وقت قريب من 26 مايو 2022، الساعة 16:20:00 بالتوقيت العالمي“.

وأضافوا، “العرض في جينيسيس أقل بكثير مما يتوقعه أي شخص، أقرب إلى 116.7 مليونًا يرتفع إلى 182 مليونًا بعد عام [واحد]”، لمعالجة مخاوف المجتمع بشأن تضخم إمدادات لونا.

كيف جاءت الخطة

في أوائل شهر مايو، فقدت UST ربط عملتها بالدولار الأمريكي وانخفضت إلى ما يصل إلى 7 سنتات في الأسابيع التي تلت ذلك ، مما تسبب في انخفاض أسعار رمز لونا المرتبط بها (LUNA) بنسبة 99.7 ٪ وتدفقات خارجية تزيد عن 28 مليار دولار من شركة Terra القائمة على اللامركزية تطبيقات التمويل (DeFi).

أدى ذلك إلى فقدان المشاعر بين مستثمري وتجار LUNA، مما أثار على ما يبدو غضبًا عامًا في كوريا الجنوبية، حيث كان لدى Terra مجتمع ضخم. تعرضت بعض الصناديق المشفرة لخسائر بمليارات الدولارات.

توصل Do Kwon، مؤسس Terra غالبًا، إلى خطة إحياء في الأيام التي تلت ذلك، حيث اقترح شوكة blockchain وإنزال جوي لأصحابها المتأثرين بالانهيار.

تحاول الخطة جعل المجتمع بأكمله مع إحياء ثقتهم في نظام Terra البيئي.

تشير شوكة blockchain عادةً إلى إنشاء blockchain جديد ببيانات من blockchain القديم. في حين أن هذه الخطة قد تبدو وكأنها مفترق، فقد صرح مطورو Terra أن Terra 2.0 سيكون مشروعًا جديدًا تمامًا، ولن يتم نقل أي بيانات من السلسلة الحالية إلى المشروع الجديد.

تم دفع خطة الإحياء، على الرغم من إقرارها من قِبل مدققي شبكة Terra، على الهواء مباشرة حتى عندما وجدت نتائج استطلاع أولي عبر الإنترنت حول خطة الانقسام الكلي الحد الأدنى من الدعم بين أعضاء المجتمع.

صوّت حوالي 92٪ من أكثر من 6220 ناخبًا في استطلاع عبر الإنترنت تم إجراؤه سابقًا ضد التغيير، وكانت الردود الأكثر شيوعًا تدعو إلى “عدم الانقسام”، كما ورد.

ارتفع جهاز LUNA بنسبة تزيد عن 6.2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.


سباب ارتفاع الدوجكوين 50٪ على الرغم من ملاحظات المؤسس على إيلون ماسك