للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

FXTM‏ تضيف خيار الإيداع عبر ‏Alipay‏ لعملائها الصينيين

أعلنت FXTM، شركة الوساطة التي تتخذ من قبرص مقراً لها، عن إطلاق خيار إيداع جديد لعملائها المقيمين في الصين. وستصبح محفظة Alipay عبر الإنترنت، والتي تحظى في الصين بشعبية مماثلة لـ PayPal في الولايات المتحدة وأوروبا الغربية، متاحة كخيار للإيداع أمام عملاء شركة الوساطة المالية.

وتنشط FXTM منذ فترة طويلة في السوق الصينية بينما ستدعم تلك الخطوة من جاذبية عروض الشركة خصوصاً من العملاء الراغبين في إيجاد طريقة مريحة لإيداع الأموال. وقالت FXTM أن العملاء سيكون بمقدورهم تمويل حساباتهم بصورة فورية عن طريق Alipay، والمملوكة للعملاق الصيني على بابا. كما أبدت الشركة أيضاً التزامها برد رسوم المعاملات التي يدفعها عملائها.

وكانت شركة الوساطة القبرصية قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع عن البدء في قبول التحويلات بالباوند البريطاني والزلوتي البولندي والكرونة التشيكية عبر سكريل. وتستهدف تلك الخطوة تلبية احتياجات العملاء من المملكة المتحدة وبولندا والتشيك. وكان خيار الإيداع المذكور متاحاً فقط في السابق لأصحاب حسابات سكريل المقومة باليورو والدولار الأمريكي.

ويمكن لعملاء الشركة استخدام خيارات الدفع الجديدة من خلال بوابة MyFXTM.

وتسعى شركات الوساطة التي تستهدف العملاء الأفراد في قطاع الفوركس والعقود مقابل الفروقات بصورة مستمرة لتسهيل إجراء العملاء لإيداعاتهم في حسابات التداول. وبينما قد لا يستخدم العديد من العملاء من الناحية الظاهرية خيار معين للدفع، إلا أن تحليل التكاليف المرتبطة بدعم أنظمة دفع إضافية يكون هو الفيصل في تحديد قرار الشركة بتوفير المزيد من الخيارات للعملاء من عدمه.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now