اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

إكس أس في صدارة “قمة المتداولين” في دبي

الإمارات، 14 مايو 2024 – أعلنت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “قمة متداولي الفوركس” في دبي بصفتها الراعي الرسمي العالمي لهذا الحدث الدولي الذي تنظمه شركة سمارت فيجن الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويقام يومي 19 و 20 مايو في قاعة “فستيفال أرينا” الشهيرة بمدينة دبي.

وسيحل الوسيط العالمي متعدد الأصول في صدارة المشاركين في “قمة متداولي الفوركس” حيث ستلعب هذه المشاركة دورا حاسما في النجاح المرتقب للمؤتمر، ما يؤكد تفاني “إكس أس دوت كوم” الثابت لدفع الابتكار والمساهمة في تطوير قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

ويتمتع أعضاء فريق عمل “إكس أس دوت كوم” المشاركين في “قمة متداولي الفوركس” بخبرات مميزة تتيح لهم تعزيز المناقشات والمشاركة بآراء قيمة حول قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

وقال الرئيس التنفيذي الدولي لشركة سمارت فيجن الدكتور محمد النظامي: يسعدنا الترحيب مرة أخرى بمجموعة إكس أس العالمية الرائدة لتكون الراعي الرسمي الموثوق لمؤتمر قمة المتداولين في دبي الذي تشارك فيه العديد من الشركات المحلية والدولية.

وأضاف: ان دعم مجموعة إكس أس العالمية سيتيح لنا تقديم تجربة استثنائية لجميع المشاركين في “قمة متداولي الفوركس”.

وتابع الرئيس التنفيذي الدولي لشركة سمارت فيجن: إن التزام “إكس أس دوت كوم” بالابتكار والتميز يتوافق تمامًا مع اهداف مؤتمرنا.

من جانبه، اعرب السيد شادي سلوم، المدير الإقليمي لمجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سعادته لمشاركة المجموعة في مؤتمر “قمة متداولي الفوركس” في دبي بصفتها الراعي الرسمي العالمي لهذا الحدث الدولي.

وقال السيد شادي سلوم: من المتوقع أن تكون قمة متداولي الفوركس في دبي حدثًا ذا أهمية لا مثيل لها، وخصوصا بسبب مشاركة فريق عمل “إكس أس دوت كوم”.

وأضاف: يسعدنا أن نشارك خبراتنا مع جميع الحاضرين في الحدث، حيث سنتمكن من جمع قادة قطاع الخدمات المالية مع المتداولين للحصول على تجربة قيمة.

وتابع: ان شراكتنا مع شركة سمارت فيجن الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض يؤكد التزامنا بتقديم رؤى قيمة، وتعزيز العلاقات مع المتخصصين في هذا القطاع، ودعم نمو قطاع الخدمات المالية.

ويمكن للحاضرين أن يتوقعوا استكشافًا شاملاً للاتجاهات والاستراتيجيات الرئيسية التي تشكل قطاع الخدمات المالية، والتي ستقدمها مجموعة متنوعة من الخبراء وأصحاب الرأي.

إن رعاية “إكس أس دوت كوم” لقمة متداولي الفوركس في دبي تضمن توفير منصة للتواصل والتعلم، كما تؤكد أيضًا على مكانة الوسيط العالمي متعدد الأصول في قطاع الخدمات المالية، والتزامه بقيادة التغيير الإيجابي وتعزيز النمو التعاوني.

تقييم شركة إكس أس دوت كوم العالمية

مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر إمكانية التداول على مجموعة واسعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم، المؤشرات، المعادن، الطاقة، السلع، العملات، و العملات المشفرة.

تأسست في أستراليا في عام 2010، وقد نمت لتصبح رائدة في السوق العالمية في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت مع تراخيص متعددة حول العالم.

توفر مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) للمتداولين، المستثمرين، المؤسسات المالية، وشركات الوساطة المالية إمكانية الوصول إلى السيولة المؤسسية العميقة وتكنولوجيا التداول المتقدمة، جنبًا إلى جنب مع تجربة تداول فريدة، وإدارة علاقات متميزة ، ودعم ممتاز للعملاء.

تحذير من المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطرة ومن الممكن أن تخسر كل رأس مالك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ، ويجب عليك التأكد من ذلك فهم المخاطر التي تنطوي عليها.

حول شركة سمارت فيجن

شركة سمارت فيجن هي واحدة من أكبر بيوت الخبرة المتخصصة في مجال التدريب وتنمية المهارات وتنظيم المؤتمرات الدولية حول الأسواق المالية العالمية والمحلية.

تصنف سمارت فيجن كواحدة من اهم الشركات في مجال التدريب والخبرة المالية للقطاع المالي وأسواق رأس المال في الوطن العربي.

لمشاهدة المزيد من الأخبار الإقتصادية.

إكس أس
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!