للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

XRP و Litecoin و Solana يتفوقون على البيتكوين في أسبوع من المكاسب الصغيرة

تمكنت الأسواق أخيرا من التغلب على أربعة أسابيع من الجمود والنمو قليلا هذا الأسبوع ، لكن القادة الدائمين Bitcoin و Ethereum ظلوا ثابتين تقريبا ، مع مكاسب اسمية فقط خلال الأيام السبعة الماضية.

ارتفع سعر البيتكوين (BTC) بنسبة 1.8٪ هذا الأسبوع وتم تداوله يوم السبت عند حوالي 27 دولارا. لكنها استعادت لفترة وجيزة 189 ألف دولار في بداية الأسبوع بعد أن أنهى المشرعون الأمريكيون مواجهتهم بشأن سقف الديون في نهاية الأسبوع الماضي باتفاق مبدئي.

تفوقت Ethereum (ETH) على العملة المشفرة المفضلة في العالم هذا الأسبوع. نما بنسبة 4.1٪ ليصل إلى 1,903 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

لم تكن هناك خسائر كبيرة بين أي من العملات المشفرة الرائدة هذا الأسبوع ، ولكن ارتفعت بعض العملات: ارتفع XRP بنسبة 10٪ إلى 0.52 دولار ، ونمت Solana (SOL) بنسبة 8٪ إلى 21.18 دولارا ، وارتفعت Litecoin (LTC) بنسبة 10٪ إلى 96.94 دولارا ، وارتفع TRON بنسبة 9.4٪ إلى 0.083773 دولارا.

يوم الخميس ، سجلت العملة المستقرة المربوطة بالدولار Tether (USDT) أعلى قيمة سوقية جديدة على الإطلاق بلغت 83.6 مليار دولار.

تمكنت الأسواق أخيرا من التغلب على أربعة أسابيع من الجمود والنمو قليلا هذا الأسبوع ، لكن القادة الدائمين Bitcoin و Ethereum ظلوا ثابتين تقريبا

محادثات تنظيمية في بالي والولايات المتحدة وهونغ كونغ
وفي يوم الأحد، كررت بالي – وهي مقاطعة ذات أغلبية هندوسية في إندونيسيا ووجهة شهيرة لقضاء العطلات – حظرها على السياح الذين يستخدمون العملات المشفرة لدفع ثمن الخدمات. وحذر حاكم بالي وايان كوستر الزوار المزعجين بشكل متزايد من أن استخدام العملات المشفرة يمكن أن يعاقب بالترحيل والعقوبات.

ينص القانون الإندونيسي على أنه يجب تسوية جميع المعاملات بالعملة المحلية ، الروبية. في حين يسمح حاليا بالاحتفاظ بالعملات المشفرة كأصل ، فإن استخدامها لتسوية المدفوعات في إندونيسيا أمر غير قانوني.

بعد الإعلان عن تفاصيل الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الرئيس جو بايدن ورئيس مجلس النواب كيفن مكارثي بشأن سقف الديون الأمريكية يوم الأحد، أكد عضو الكونجرس الأمريكي وارن ديفيدسون على تويتر يوم الاثنين أن الاتفاقية قد منعت الآن اقتراحا لا يحظى بشعبية في البيت الأبيض لتطبيق ضريبة انتقائية بنسبة 30٪ على شركات العملات المشفرة بناء على كمية الكهرباء التي تستهلكها.

في ذلك اليوم ، اجتمع البنكان المركزيان في هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي وناقشا خططا لتعزيز تعاونهما المالي والعمل معا لتنظيم الأصول الافتراضية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.