للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تزايد تأثير صناديق بيتكوين المتداولة مع تأثيرالأسعار الكبيرة

يبدو أن بيتكوين يتماشى أكثر مع وجهات نظر المستثمرين التقليديين الذين انضموا مؤخرًا إلى عالم الأصول الرقمية من خلال إدخال صناديق البيتكوين المتداولة في الولايات المتحدة.

ارتفعت أكبر عملة رقمية يوم الجمعة بعد تقرير يظهر زيادة أقل من المتوقع في التوظيف في الولايات المتحدة، مما أعاد توقعات التخفيضات في أسعار الفائدة، مما يعزز جاذبية الأصول المضاربة. ساعدت هذه الارتفاعات في تلاشي معظم الخسائر المسجلة في وقت سابق من الأسبوع نتيجة للقلق المتزايد بشأن تحول المسؤولين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى مواقف أكثر صرامة وتراجع الطلب على صناديق البيتكوين المتداولة.

قال ستيفان أويليت، الرئيس التنفيذي لشركة FRNT Financial: “ما علمناه هذا الأسبوع هو أن بيتكوين في أعلى مستوى له على الإطلاق والتطور الجديد لصناديق البيتكوين المتداولة على البورصة تفتح بشكل أساسي مشاركة وول ستريت في سوق بيتكوين بطريقة لم نرها من قبل.” وأضاف: “سابقًا، لم تكن هناك أي ترابطات واضحة مع فئات الأصول الأخرى، وكان من الواضح جدًا هذا الأسبوع، بشكل خاص في يوم الثلاثاء قبل بيان الاحتياطي الفيدرالي، أن بيتكوين كان يتداول بما يتماشى مع أصول الخطر الأخرى.”

قفزت بيتكوين بنسبة حوالي 7% إلى 62,937 دولارًا يوم الجمعة، مما ساهم في رفع الأسعار بين العملات الرقمية الصغيرة مثل إيثر، سولانا، وحتى العملات الميمية مثل دوجكوين. كانت بيتكوين قد انخفضت إلى 56,527 دولارًا في 1 مايو، وهو أدنى مستوى في حوالي شهرين.

سحب المستثمرون ما مجموعه 564 مليون دولار من مجموعة تقريبًا من إدراجات صناديق البيتكوين في الولايات المتحدة يوم الأربعاء، وهو أكبر سحب منذ ظهور هذه المنتجات في يناير. كما عوَّقت الآفاق المتعلقة بارتفاع أسعار الفائدة لفترات أطول على الأسواق الأخرى مثل الأسهم.

أظهر انخفاض بيتكوين عن الرقم القياسي الذي بلغه ما يقرب من 74,000 دولار في مارس، قلقًا من قبل التجار الذين “قد يرون بعض المخاطر في البيئة الاقتصادية العالمية التي لا يلاحظها الاحتياطي الفيدرالي أو المستثمرون بشكل عام”، وفقًا لقول يو وي يانغ، الخبير الاقتصادي الرئيس ونائب رئيس شركة التعدين الرقمية BIT Mining Ltd.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بيتكوين
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!