للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

فتح العقود الآجلة للبيتكوين وصلت إلى ذروتها في نوفمبر 2021.

ازداد الفائدة الافتراضية للبيتكوين الآجلة إلى أعلى مستوى لها في 26 شهرًا مقداره 21 مليار دولار، مما يثير التفاؤل حيال ارتفاع أسعار العملة المشفرة الرائدة مؤخرًا. ومع ذلك، يحث الخبراء على الحذر، مشيرين إلى المخاطر المحتملة المرتبطة بهذه الزيادة في التداول بالرافعة المالية.

تشير البيانات من كوينجلاس إلى الاهتمام المتزايد بعقود البيتكوين الآجلة، مما يعكس تدفق الرهانات التفاؤلية جنبًا إلى جنب مع الزيادة الأخيرة بنسبة 28٪ في السعر. يتزامن هذا مع إطلاق صناديق البيتكوين الفورية في الولايات المتحدة، التي شهدت تدفقات كبيرة خلال الأسابيع الثلاث الماضية.

الرافعة المالية، بينما تعزز الأرباح المحتملة، تكبر أيضًا الخسائر. يمكن أن تشير زيادة كبيرة في الفائدة الافتراضية إلى تقلبات سعر محتملة. ومع ذلك، تشير البيانات الحالية إلى مستويات رافعة معتدلة، مما يقلل من المخاطر الفورية لحدوث إذابة جماعية تؤدي إلى انهيار محتمل.

نسبة الرافعة المالية المقدرة للبيتكوين حاليًا هي 0.20، ولا تزال بعيدة عن ذروتها في أغسطس 2022، وفقًا لكريبتوكوانت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفائدة الافتراضية بالنسبة للبيتكوين الفعلي (430،500) تظل دون الذروة في أكتوبر 2022 والبالغة 660،000.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now