للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

شركة SoFi تغلق تداول العملات المشفرة: ما يجب أن تعرفه.

زبائن SoFi Technologies Inc. سيكون لديهم اختياران حينما تخطط الشركة لإغلاق خدماتها في مجال العملات المشفرة بحلول 19 ديسمبر.

الخيار الافتراضي هو تصفية وإغلاق الحساب. سيتم بيع جميع أصول العملات المشفرة للعملاء الذين يختارون هذا الخيار ونقلها إلى حسابات وساطتهم في غضون 60 يومًا.

يجب على العملاء الاختيار البديل لنقل حساباتهم إلى Blockchain.com. بعد نقل حسابك، يمكنك الاستفادة من بعض عروض Blockchain.com مثل الحفظ الشخصي، والمزيد من الرموز، وميزات التداول المتقدمة. العيب هو أنك لن تكون لديك عملاتك المشفرة على نفس المنصة التي تقوم بها عمليات البنك، وهو ما كان نقطة بيع رئيسية لعمليات العملات المشفرة في SoFi.

إذا كنت تعيش في Virginia وHawaii وLouisiana وNew Jersey وNevada وTennessee وTexas، يمكنك نقل حسابك مع Bakkt Crypto Solutions إلى Blockchain.com.

سيتم بيع بعض الرموز تلقائيًا لهذه الحسابات: Aave (AAVE)، Avalanche (AVAX)، Bancor (BNT)، Basic Attention Token (BAT)، Chainlink (LINK)، Compound (COMP)، Enjin Coin (ENJ)، Maker (MKR)، Polkadot (DOT)، Stellar (XLM)، SushiSwap (SUSHI)، Synthetix (SNX)، Tezos (XTZ)، The Graph (GRT)، Uniswap (UNI)، وYearn.finance (YFI).

لن يكون للحسابات في New York القدرة على الانتقال، ولكنها ستظل مفتوحة حتى 28 يناير. خلال الفترة من 19 ديسمبر إلى 28 يناير، سيكون بإمكان حسابات New York بيع العملات المشفرة فقط. بعد ذلك، ستتم إغلاق الحسابات وتصفيتها.

تأتي هذه الخطوة للتخلص من خدمات العملات المشفرة بعد عام صعب لمنصات التداول بالعملات المشفرة. شهد هذا العام انهيار FTX Trading Ltd. و Alameda Research، وكذلك حكم وغرامة بقيمة 4.3 مليار دولار ضد Binance.

رأى مدير الأصول المعروف ARK Invest ذلك فرصة عظيمة لشراء أسهم SoFi. في 29 نوفمبر، قامت Ark Fintech Innovation ETF ببيع أسهم قيمتها 5 مليون دولار من Coinbase (COIN) لشراء 2 مليون دولار من Robinhood (HOOD) و1.5 مليون دولار من أسهم SoFi (SOFI).

كانت أسهم SoFi في ارتفاع بنسبة أكثر من 14% الأسبوع الماضي بعد هذا الخبر.

كانت خطة SoFi للانسحاب من خدمات العملات المشفرة قيد التنفيذ لمدة تقارب عامين. عندما حصلت SoFi على الموافقة على أن تصبح شركة مالية في يناير 2022، طلب مكتب المراقبة العملة منها أن تتوقف عن تقديم خدمات العملات المشفرة. كان لدى الشركة فترة تسمح لها بذلك لمدة عامين.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!