للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

سنغافورة تخطط لفرض قواعد إضافية للحد من التضخم.

سنغافورة تخطط لفرض قواعد إضافية للحد من التضخم في استثمارات العملات المشفرة للجمهور العام.

قدّمت سنغافورة مقترحات لفرض قواعد إضافية تشدد على موقفها ضد التضخم في استثمارات الجمهور العام في العملات المشفرة، بما في ذلك منع المستثمرين الفرديين من استعارة الأموال للتداول.

وقالت هيئة النقد في سنغافورة في بيان يوم الخميس إنه لن يسمح لمقدمي خدمات رموز الدفع الرقمية بتقديم أي حوافز للتداول بالعملات المشفرة أو توفير تمويل أو تداول هامشي أو تأثير الرافعة المالية للتجارة التجزئة. ولن يكونوا أيضًا قادرين على قبول مدفوعات ببطاقات الائتمان المصدرة محليًا.

كما قامت البنك المركزي بتوسيع قواعد التداول لتشمل جميع المستثمرين “بغض النظر عن مكان إقامتهم”. وجعلت أيضًا من الواضح أن حوافز مثل الإحالات وبرامج التعلم والكسب والعروض المشابهة ستكون مشمولة بالقيود.

وسيتم تدريجي تنفيذ التدابير الموسعة اعتبارًا من منتصف عام 2024.

تقوم سنغافورة، واحدة من أبرز مراكز العملات المشفرة في آسيا، بالابتعاد عن المضاربة في الأصول الرقمية بعد أن تعرضت لسلسلة من انهيارات العملات المشفرة البارزة مثل انهيار صندوق الاستثمار Three Arrows Capital. وتشمل التدابير السابقة لتقييد المشاركة التجزئة خططًا لحظر الإقراض والتحصين.

ومع ذلك، حتى الإجراءات المقترحة “لا يمكن أن تحمي العملاء من الخسائر المرتبطة بالطبيعة التكهنية والمحفوفة بالمخاطر للغاية لتداول العملات المشفرة”، كما قال هو هيرن شين، نائب المدير الإداري للرقابة المالية في هيئة النقد والتسوية في سنغافورة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!