للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو يرتفع مقابل الدولار مع بداية تداولات أسبوع اجتماع البنك الفدرالي

المضارب العربي -ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات جلسة اليوم الاثنين مع بداية جلسة هذا الأسبوع الذي يشهد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي، حيث يأمل المشاركين في الأسواق في الحصول على المزيد من الأدلة من البنك الفدرالي على ميعاد رفع أسعار الفائدة.

ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم ليتداول الزوج عند المستوى 1.0999 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1006 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0973.

يأتي هذا الارتفاع في مستويات اليورو في ظل تراجع الدولار بعض الشيء مقابل العملات الرئيسية قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي وقبل صدور عدد من البيانات الاقتصادية عن الولايات المتحدة الأمريكية مثل طلبات البضائع المعمرة وثقة المستهلكين بالإضافة إلى بيانات النمو عن الربع الثاني.

مؤشرات الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ستة عملات انخفض خلال تداولات جلسة اليوم ليسجل أدني مستوى عند 97.02 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.25 ليتداول حالياً عند المستوى 97.08.

اليورو يجد الدعم من ناحية أخرى مقابل الدولار في ظل الاستقرار الحالي في الأسواق الأوروبية بعد انتهاء المخاوف من أزمة اليونان، حيث استطاعت الحكومة اليونانية الحصول على الموافقة الثانية من البرلمان اليوناني على القوانين والتشريعات للإصلاحات الاقتصادية اللازمة لحصول الحكومة على حزمة الإنقاذ الثالثة بقيمة 86 مليار يورو.

من جهة أخرى ساد الهدوء في الأسواق الأوروبية بشأن أزمة اليونان بعد أن أكد صندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي أنهم قد حصلا على الدفعات المتأخرة على الحكومة اليونانية وذلك بعد حصول اليونان على قرض طارئ بقيمة 7 مليار يورو.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!