للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفاع اليورو مع بداية تداولات الأسبوع في ظل ضعف السيولة النقدية

المضارب العربي  –  ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع الأخير من العام الجاري، يأتي هذا في ظل انخفاض احجام السيولة النقدية وغياب البيانات الاقتصادية عن المنطقة الأوروبية في ظل العطلات في الأسواق المالية في دول منطقة اليورو.

سجل اليورو مقابل الدولار اليوم أعلى مستوى عند 1.0977 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0948 يأتي هذا بعد ان ارتفع خلال الأسبوع الماضي مقابل الدولار ليسجل اعلى مستوى عند 1.0987.

انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات الأسبوع الماضي وذلك في ظل انخفاض السيولة النقدية في أسواق العملات مع استعداد الأسواق لتقبل فترة العطلات في الأسواق المالية قبل أعياد الميلاد الأمر الذي قلل من مراكز الشراء على الدولار.

اليورو يحاول التعافي حالياً مقابل الدولار ليستكمل الارتفاع الذي شهده خلال تداولات الأسبوع الماضي بعد أن اكتسب اليورو الزخم الكافي للارتفاع في حركة تصحيحية بعد قيام البنك الاحتياطي الفدرالي بزيادة أسعار الفائدة 25 نقطة أساس لتصل إلى المستوى 0.5%.

هذا وتغيب البيانات الاقتصادية اليوم عن الاقتصاد الأمريكي واقتصاد منطقة اليورو الأمر الذي يدفع حركة اليورو إلى التحرك بحرية ولكن انخفاض أحجام السيولة النقدية من شأنه أن يحد من تحركات العملة الأوروبية بشكل كبير.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

 

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!