للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تماسك زوج العملات يورو/دولار EUR/USD على الارتداد الآسيوي قبيل أسبوع اللجنة الفيدرالية FOMC

FXStreet – ارتداد زوج العملات يورو/دولار EUR/USD من أدنى مستوياته بالقرب من قاع 2016 فقد قوته بالكاد بالقرب من منطقة 1.0570، حيث يواجه المشترون الآن صعوبة في الحفاظ على الطلبات ونحن نتقدم نحو أجراس الافتتاح الأوروبية.

عودة زوج العملات يورو/دولار EUR/USD إلى ما فوق المنطقة المحورية اليومية عند منطقة 1.0544

حاليا، يتحول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD للإيجابية بالقرب من منطقة 1.0560، على الرغم من أنه يجد بائعين جدد بالقرب من المنطقة الأخيرة. أوقف زوج العملات الرئيسي الانخفاضات المتتالية الأخيرة وقفزت الطلبات مرة أخرى وسط مرحلة ممتدة من التماسك الصاعد في الدولار على نطاق واسع، بعد ارتفاع الأسبوع الماضي في ضوء تباين السياسات النقدية الذي يميل في صالح البنك الاحتياطي الفيدرالي رFed والدولار.

ارتداد الزوج يبدو هشا وقصير الأجل، حيث من المتوقع أن يستحوذ الدولار الأمريكي على السيطرة لاحقا، مع تسعير المستثمرين لرفع معدل الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed. بينما تستمر الأسواق أيضا في استيعاب التوجه الحذر للبنك المركزي الأوروبي ECB الأسبوع الماضي.

قبيل صدور قرار اللجنة الفيدرالية المقرر في النصف الثاني من هذا الأسبوع، فإن الأسواق سوف تتطلع إلى صدور بيانات ZEW الألمانية للمعنويات وبيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة من أجل محفزات جديدة على الزوج.

مستويات فنية في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

من الناحية الفنية، يجد هذا الزوج المقاومة الحالية عند منطقة 1.0607 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما فوقها سوف يتم فتح الأبواب لاختبار منطقة 1.0621 (المتوسط المتحرك MA 20 يوم)، ومنها إلى منطقة 1.0642 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام). على الجانب الآخر، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0526 (قاع 5 أيام)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0503 (أدنى مستوياته خلال عدة أشهر) ومنطقة 1.0456 (قاع مارس 2015).