للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسعار البتكوين تلامس 250$ للمرة الأولى منذ أغسطس

وصل سعر بتكوين (BTC/USD) إلى مستوى 250$ في بورصة Bitstamp ليتداول أعلى هذا المستوى للمرة الأولى منذ أن خسر 13% في 19 أغسطس.

وتأتي القمة الأخيرة لتتوج ثلاثة أسابيع من المكاسب المتواصلة نجحت خلالها العملة الرقمية في الصعود بنحو 12% من مستوى الدعم 223$.

وساهمت تلك المكاسب في دفع البتكوين مجدداً إلى أعلى المتوسط المتحرك لفترة 50 يوم للمرة الأولى منذ بداية أغسطس.

وكانت البتكوين على وشك التلاشي نهائياً بعد سلسلة التقلبات مرت بها في أغسطس ودفعت بالعملة إلى التداول دون المستوى 200$، وهي التكهنات التي كانت شائعة بعد سلسلة الانخفاضات التي واجهتها العملة المشفرة في الماضي. وفي ظل اعتماد بتكوين بشكل متزايد على كونها أحد منتجات تكنولوجيا blockchain وغيرها من التقنيات الناشئة، فان مواجهتها لمصير أن تكون مجرد بدعة عابرة يعد أمراً بديهياً.

ولكن كان العام 2015 فترة هادئة بالنسبة للبتكوين، باستثناء فترات صغيرة من التذبذب. وكانت تداولات العملة الرقمية بشكل عام أكثر هدوءاً مقارنة بالعديد من الأسهم والسلع وحتى العملات الورقية.

وبرغم أن التوقعات كانت تشير إلى استمرار تقلبات أغسطس حتى الفصل الحالي، كما كان الحال في 2014. إلا أن الربع الرابع سيكون على الارجح هو الأكثر استقراراً على الإطلاق، ما يرجح أن تذبذبات العملة في أغسطس لم تكن سوى استجابة للاضطرابات التي اجتاحت جميع الأسواق المالية على مستوى العالم إبان تلك الفترة.

بدوره، يختبر الليتكوين (LTC/USD) حاليا ًأعلى مستوياته في ستة أسابيع عند 3.15$. بينما يستقر زوج LTC/BTC في الوقت الحالي قرب المستوى 0.0127.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!