للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

69 مليار دولار مبيعات التجزئة الصينية للحبوب والمواد الغذائية في 3 أشهر

شهدت صناعة المواد الغذائية في الصين توسعا مستقرا من حيث الإنتاج والمبيعات في الربع الأول من العام الجاري 2022، وفقا لبيانات أصدرتها وزارة الصناعة الصينية أمس.
وفي الربع الأول من العام الجاري، بلغت مبيعات التجزئة للحبوب والزيت والمواد الغذائية 457.73 مليار يوان “69.17 مليار دولار”، بزيادة قدرها 9.3 في المائة على أساس سنوي، في حين ارتفعت مبيعات التجزئة من المشروبات 11.8 في المائة.
وارتفع الناتج الصناعي ذو القيمة المضافة لقطاع تجهيز الأغذية الزراعية والجانبية 6.4 في المائة على أساس سنوي خلال هذه الفترة، بينما زاد الناتج الصناعي ذو القيمة المضافة لقطاع تصنيع الأغذية 6 في المائة على أساس سنوي.
وسجل قطاع صناعة المشروبات والشاي ارتفاعا في القيمة المضافة الصناعية 12.1 في المائة، مقارنة بالعام السابق، وفقا لوكالة الأنباء الصينية “شينخوا”.
إلى ذلك، ارتفعت إيرادات شركات الإنترنت الصينية الكبيرة بشكل مطرد في الربع الأول من 2022، بحسب ما أظهرته بيانات من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أمس.
وزادت إيرادات هذه الشركات 1.4 في المائة على أساس سنوي إلى 323.6 مليار يوان “نحو 48.9 مليار دولار” خلال هذه الفترة.
وانخفضت الأرباح 10.3 في المائة لتصل إلى 15.45 مليار يوان على أساس سنوي، مع توسع نسبة الانخفاض بمقدار 2.9 نقطة مئوية عن نظيرتها خلال الشهرين الأولين من العام.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!