للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

النيوزلندي / دولار والتطلع إلى أعلى المستويات الشهرية في نهاية الأسبوع القوي

  • ينهي زوج NZD / USD أسبوعًا قويًا بشكل إيجابي وكان آخر تداول له في 0.6530s ، بارتفاع 0.9٪ خلال اليوم.
  • ارتفع الزوج بحوالي 5.0٪ من أدنى مستوياته الشهرية قبل أسبوعين ويتطلع إلى أعلى المستويات الشهرية في 0.6560.
  • دعمت بيانات التضخم الأمريكية يوم الجمعة فكرة أن التضخم في الولايات المتحدة يتراجع، مما يلقي بثقله على الدولار.

يتقدم زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (NZD / USD) يوم الجمعة وسط نهاية قوية لما كان، في الغالب، أسبوعًا قويًا للأصول المحفوفة بالمخاطر وأسواق السلع العالمية. كان تداول الزوج آخر مرة في 0.6530، مرتفعًا بنحو 0.9٪ خلال اليوم، مما رفع مكاسبه خلال الأسبوع إلى حوالي 2.0٪، مما يعكس حقيقة أن الكيوي كان أحد أفضل عملات مجموعة العشرة هذا الأسبوع أداءً. يتطلع الزوج إلى اختبار أعلى المستويات الشهرية في 0.6560.

رفع المزاج في التجارة الأخيرة وأيضًا بثقله إلى حد ما على الدولار الأمريكي كانت بيانات تضخم نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية في الولايات المتحدة لشهر أبريل والتي قدمت الدعم لفكرة أن ضغوط الأسعار في الولايات المتحدة قد بلغت ذروتها، وبالتالي تقليل الضغط على بنك الاحتياطي الفيدرالي لتشديد السياسة النقدية تمامًا. بقوة. لكن الكيوي استمد أيضًا دعمًا من العوامل المحلية النيوزيلندية هذا الأسبوع، والتي ساهمت إلى حد ما في تفسير أداءه المتفوق مقابل معظم أقرانه الآخرين في مجموعة العشرة بغير الدولار الأمريكي.

رفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس إلى 2.0٪ كما كان متوقعًا يوم الأربعاء، لكنه أشار إلى مسار أكثر تشددًا من المتوقع لأسعار الفائدة في الأرباع المقبلة، حيث يتوقع البنك رفع أسعار الفائدة إلى ما يقرب من 4.0٪ في عام 2023. في هذا الوقت النقطة، يعتبر بنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) بشكل مريح البنك المركزي الأكثر تشددًا في G10 وقد ساعد هذا على انتعاش زوج NZD / USD بحوالي 5.0٪ في الأسبوعين الماضيين من أدنى مستوياته الشهرية السابقة في 0.6200 ثانية.


الذهب بالقرب من 1860 دولارًا مع تراجع ضغوط الأسعار في الولايات المتحدة

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية برعاية IC Markets
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!