للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسعار الذهب تنخفض لليوم الثاني على التوالي بعد محضر اجتماع الفدرالي

المضارب العربي

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي عقد في ديسمبر / كانون الأول الماضي والذي شهد توجه متفائل بشأن أسعار الفائدة من أعضاء البنك مما ساعد على دعم الدولار.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1306.92 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1305.89 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1313.16 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1313.61 دولار للأونصة.

 

أظهر محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي أن الأعضاء يتوقعون أن التخفيضات في ضرائب الشركات والضرائب الشخصية ستعمل على زيادة الإنفاق من قبل المستهلكين وقطاعات الأعمال، على الرغم من أنهم لا يزالون غير متأكدين إلى حد ما من مدى تأثير جهود الإصلاح التي تم اجراؤها مؤخرا.

 

ورفعت لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية توقعاتها لنمو الناتج المحلي الإجمالي لعام 2018 من 2.1 %، إلى 2.5 %. وأشار محضر الاجتماع أن أن التغيرات المستقبلية في السياسة الضريبية كانت عاملا دفع أعضاء البنك إلى تعزيز توقعاتهم لنمو إجمالي الناتج المحلي الحقيقي على مدى العامين المقبلين.

 

وفي حين أن بعض الأعضاء أعربوا بصورة إيجابية عن ارتفاع مؤشرات سوق الأسهم، وأعرب بعضهم عن قلقهم من أن الإبقاء على السياسة النقدية التوسعية سيعمل على تضخيم الفقاعة في الأسهم.

 

ساهمت هذه التصريحات من قبل الفدرالي على دفع الدولار إلى الارتفاع من أدنى مستوياته، ليجبر السلع على البدء في عمليات البيع من أجل جني الأرباح، خاصة بعد أن سجل الذهب اعلى مستوى في ثلاثة أشهر خلال تداولات الأسبوع.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!