للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

“Neopets” يلغي لعبة NFT بعد جمع الأموال من Polygon ، Avalanche

قبل بضعة أشهر فقط ، روج دومينيك لو ، الرئيس التنفيذي لشركة Neopets Meta ، علنا لمفهوم ألعاب Web3 “العب واربح” وأخبر فوربس أن امتياز Neopets اللطيف يقدم “جميع المكونات الصحيحة” للعبة NFT. ولكن الآن تم إلغاؤه فجأة – وليس من الواضح تماما السبب.

كانت Neopets Metaverse ، وهي لعبة مجانية تعتمد على لعبة الويب الافتراضية لمحاكاة الحيوانات الأليفة لعام 1999 ، في مرحلة ألفا من التطوير وكان الفريق قد باع بالفعل أكثر من 9 Solana NFTs عبر مجموعات متعددة – بالإضافة إلى أنها جمعت الملايين من الداعمين بما في ذلك Polygon Ventures وصندوق النظام البيئي ل Avalanche.

يوم الاثنين ، نشر فريق Neopets – الذي يشير إلى نفسه باسم الاختصار TNT – منشور مدونة يشرح إغلاق Neopets Metaverse ومحوره إلى لعبة محمولة غير مشفرة قيد التطوير تسمى World of Neopets.

وقالت الشركة: “لقد ألقت TNT نظرة فاحصة على كل زاوية وركن في Neopets ، وبعد القيام بذلك ، تم اتخاذ قرار بالانتقال بعيدا عن لعبة Neopets Metaverse وإعادة توزيع هذه الموارد لتطوير لعبة نشعر أنها يمكن أن تعكس قيمنا ورؤيتنا بشكل أفضل”.

وأضافت تي إن تي: “لم يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف ، ولكن تم اتخاذه لأفضل سبب: نريد تصميم لعبة أكثر انسجاما مع ما يطلبه المجتمع!”

Neopets الآن أيضا تحت “فريق قيادة جديد تماما” ، وفقا للمنشور. هل هذا يعني أن لو ، محامي Web3 ومقره هونغ كونغ والذي عمل سابقا في العديد من الشركات المالية ، قد انتهى؟

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!