للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ماتشي الأخ الأكبر يسحب دعوى التشهير ضد محقق التشفير ZachXBT

ماتشي الأخ الأكبر يسحب دعوى التشهير ضد محقق التشفير ZachXBT

وقال ZachXBT، وهو اسم معروف في صناعة العملات المشفرة ومعروف بتحقيقاته في بلوكتشين، يوم الاثنين إن دعوى التشهير التي رفعها جيفري “ماتشي الأخ الأكبر” هوانغ ضده في يونيو قد تم رفضها.

وفقا لهوانغ ، قام ZachXBT بتغيير مقالته الاستقصائية بشكل كبير ، حيث أخرج بعض الاتهامات الأكثر قسوة ضد رجل الأعمال وتاجر NFT وخفف لغة الآخرين.

وأشار زاك إكس بي تي إلى عدم رضاه الأولي عن النهج القانوني المعتمد، لكنه أعرب أيضا عن امتنانه للتوصل إلى حل. وقال كذلك إنه سيسدد أي أموال إضافية يجمعها مؤيدوه للدفاع القانوني.

قدم هوانغ ، وهو موسيقي ورجل أعمال تقني من أصل تايواني ، شكوى ضد ZachXBT في محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الغربية من تكساس على أساس اتهامات بالاختلاس المزعوم.

في تحقيق منشور من يونيو 2022 ، اتهم ZachXBT هوانغ بسرقة 22 ETH (حوالي 000.40 مليون دولار في ذلك الوقت) من Formosa Financial ، وهو مشروع فاشل للعملات المشفرة.

اعترف هوانغ بسحب الدعوى وأكد أن هذا القرار تم التوصل إليه بعد أن قام ZachXBT بمراجعة مقالته الأصلية ، مع كون الإجراء القانوني هو الملاذ الأخير.

والجدير بالذكر أن قصة ZachXBT الأصلية لم تعد تتضمن اتهامات بالسرقة أو تأكيدات بأن هوانغ كان جزءا من العديد من المشاريع الفاشلة كما تم تغيير المصطلحات والادعاءات المتعلقة بارتباطات هوانغ السابقة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية برعاية IC Markets
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!