اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

متداولو المشتقات يرون تصحيحًا قصيرًا للبتكوين رغم تضخم أخف.

يكشف تحليل CF Benchmarks لخيارات عقود البتكوين المستقبلية المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية (CME) أن متداولو خيارات عقود البتكوين لا يزالون على استعداد لدفع علاوة لحماية الهبوط قصيرة الأجل، حتى في ضوء تقرير التضخم الأخف للرقم القياسي لأسعار المستهلكين في الولايات المتحدة أمس.

ووفقًا لمحللي CF Benchmark، على الرغم من تجاوز البتكوين 66,000 دولار بعد صدور بيانات التضخم، لا تزال التقلبات الضمنية أعلى للخيارات الهبوطية خارج المال مقارنة بالخيارات الصاعدة. وهذا يشير إلى أن متداولي المشتقات على استعداد لدفع علاوات مرتفعة للخيارات الهبوطية خارج المال، مما يشير إلى مشاعر متشائمة قصيرة الأجل في السوق. وتعكس التقلبات الضمنية المرتفعة للخيارات الهبوطية خارج المال تحوط المتداولين ضد انخفاض محتمل في قيمة البتكوين.

في حين يبدو المنظور قصير الأجل هبوطيًا، يلاحظ المحللون منحنى “أملس” للتقلبات للخيارات الهبوطية والصاعدة لآجال أطول، مع ميل طفيف نحو الخيارات الصاعدة. ويقترحون أن هذا يشير إلى أن المستثمرين لديهم رؤية أكثر تفاؤلاً بشأن آفاق البتكوين على المدى الطويل. ويقولون إنه سيكون من المثير للاهتمام مراقبة ما إذا كان الميل نحو الخيارات الصاعدة سيزداد إذا تسارعت توقعات انخفاض التضخم بعد التقرير المواتي لمؤشر أسعار المستهلكين.

في غضون ذلك، وفقًا للتقارير من فاينانشال تايمز، تدرس مجموعة CME إطلاق تداول البتكوين النقدي جنبًا إلى جنب مع منتجات العقود الآجلة الحالية. تهدف الخطوة إلى تلبية احتياجات المتداولين الذين يفضلون التعامل مع العملات المشفرة على منصة منظمة. وسيسمح إدخال التداول النقدي على CME للمتداولين بالاستفادة من صفقات الأساس، واستغلال الفرق في الأسعار بين عقود المستقبليات وسعر السوق للأصل الأساسي. ومع ذلك، لم يتم الانتهاء بعد من الخطة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

متداولو
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!