للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اختفاء الرئيس التنفيذي لـ Minzu Securities تشاو داجيان

فتحت هيئة تنظيم الأوراق المالية في بكين تحقيق ضد شركة الوساطة الصينية Minzu Securities وذلك بعد اختفاء رئيسها التنفيذي تشاو داجيان في ظروف غامضة يوم الثلاثاء الماضي 22 سبتمبر.

وتشير التحليلات الأولية إلى أن السيد داجيان ربما يكون قد اعتقل، وذلك بحسب إفادة تنظيمية قدمت لسوق الأسهم. وكانت وسائل الإعلام الرسمية الصينية قد أشارت في وقت سابق من هذا الشهر إلى فتح تحقيقات مع المسئولين التنفيذيين في Minzu بعد اتهامات بحدوث عمليات اختلاس تزيد قيمتها عن 314 مليون دولار (2 مليار يوان) خلال العام الماضي.

وكانت Founder Securities Co Ltd ، الشركة الأم التي تتبع لها Minzu ، هي التي كشفت النقاب مؤخراً عن اختفاء السيد داجيان يوم الأحد الماضي خلال إفادة تنظيمية مقدمة إلى بورصة الأسهم، وإن لم تكن كافية لإيضاح مكان وجوده الحالي.

وكان السيد داجيان يشغل قبل اختفائه منصب الرئيس الفخري لـ Minzu Securities  ومدير الشركة القابضة، Founder Securities.

الجدير بالذكر أن Minzu Securities هي شركة وساطة صينية تستحوذ فيها شركة التطوير العقاري  Beijing Zenith على أغلبية حقوق الملكية. ووجدت المجموعة نفسها في خضم سلسلة من النزاعات القانونية بعد استحواذ Founder Securities عليها في 2014. ورفعت   Zenith دعوى ضد Founder Securities تتهمها فيها بارتكاب مخالفات مالية.

وبحسب بيان صادر مؤخراً عن Founder Securities بخصوص اختفاء السيد داجيان، “ستواصل الشركة تنسيق الجهود التي تبذلها مختلف الأطراف، بما في ذلك Minzu Securities ، لمحاولة الاتصال مع السيد تشاو داجيان، والاطمئنان على الوضع الحالي وتقديم الإفصاحات في الوقت المناسب.”

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!