للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أكبر بنك في أستراليا يمنع المدفوعات إلى بعض بورصات العملات المشفرة

قال بنك الكومنولث في أستراليا يوم الخميس إنه سيمنع بعض المدفوعات لبعض بورصات العملات المشفرة كجزء من مجموعة من الإجراءات الجديدة لمكافحة الاحتيال التي من شأنها الحد من مدفوعات العملاء للعملات المشفرة.

ورفض متحدث باسم CBA، أكبر بنك في البلاد، تسمية بورصات العملات المشفرة المعنية.

وقال البنك أيضا إنه سيحتفظ اعتبارا من يوم الخميس بمدفوعات معينة لبورصات العملات المشفرة لمدة 24 ساعة وسيقدم قريبا حدا شهريا للتحويل بقيمة 10,000 دولار أسترالي (6,666 دولارا أمريكيا) إلى بورصات العملات المشفرة. ورفض المتحدث باسم CBA القول ما إذا كانت هذه الإجراءات ستنطبق على جميع بورصات العملات المشفرة أو قلة مختارة.

“يواجه العملاء الذين يقومون بالدفع إلى بورصات العملات المشفرة حاليا خطرا أعلى بكثير من احتمال تعرضهم للخداع” ، قال جيمس روبرتس ، المدير العام لخدمات إدارة الاحتيال الجماعية في CBA في بيان مصاحب للقرار.

قام بنك Westpac “الأربعة الكبار” الشهر الماضي بحظر بعض مدفوعات العملة المشفرة لتقليل خسائر الاحتيال. ولم يحدد تبادلات محددة.

ويأتي القرار بعد أسابيع من إخبار Binance Australia للعملاء أنهم سيفقدون الوصول إلى الودائع والسحوبات بالدولار الأسترالي لأن مزود المدفوعات Cuscal قطع الوصول.

في الاندفاع للخروج ، يتم تداول البيتكوين على المنصة الأسترالية بخصم 20٪ على البورصات المنافسة.

رفع المنظمون الأمريكيون دعوى قضائية ضد أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم هذا الأسبوع ، زاعمين أن Binance تضخم أحجام التداول وتحول أموال العملاء من بين مطالبات أخرى.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.