اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كاناكورد يقول إن اعتماد العُملات الرقمية السائدة قد ازداد.

قال الوسيط كاناكورد جينويتي في تقرير بحثي يوم الاثنين إن شركة Galaxy Digital (GLXY) في وضع جيد نظرًا لتعرضها المؤسسي القوي للاستفادة من استمرار تبني الأصول الرقمية على أساس هيكلي، حيث رفعت الشركة السعر المستهدف لسهم شركة الخدمات المالية المشفرة.

رفع كاناكورد السعر المستهدف لسهم Galaxy إلى 23 دولارًا كنديًا من 17 دولارًا كنديًا مع الحفاظ على تصنيفها للشراء على السهم. أغلقت الأسهم عند 16.25 دولار كندي يوم الجمعة.

كتب المحللون بقيادة جوزيف فافي: “مع تحليق الأصول الرقمية بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق، وبعض العوائق الإضافية على الجبهة التنظيمية، والتنفيذ الجيد للأعمال من قبل GLXY وبعض إعادة التقييم على تقييم مجموع الأجزاء (SOTP)، فإننا نعزز السعر المستهدف”.

وقال التقرير إننا نشهد “تحولًا بطيئًا ولكن ثابتًا نحو التبني السائد للأصول الرقمية” في الأشهر الأخيرة، مشيرًا إلى الموافقة المبدئية غير المتوقعة لثمانية صناديق متداولة في البورصة على الأثير الشهر الماضي من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

وقالت شركة كاناكورد إن شركة الخدمات المالية المشفرة لديها موطئ قدم جيد في سوق صناديق الاستثمار المتداولة، بعد أن دخلت في شراكة مع لاعبين بارزين مثل Inveco وDWS وItau.

كتب المؤلفون أن الرياح الخلفية الأخرى تشمل اتفاقية Robinhood الأخيرة لشراء Bitstamp، حيث عملت Galaxy كمستشار مالي حصري لبورصة العملات الرقمية، حيث أكدت الصفقة على القدرات المصرفية الاستثمارية للشركة، كما كتب المؤلفون. تمتلك جالاكسي أيضًا منشأة تعدين هيليوس في غرب تكساس، والتي يمكن أن تشهد ارتفاعًا إذا استمرت شركات الذكاء الاصطناعي المتعطشة للطاقة في البحث عن صفقات مع شركات تعدين البيتكوين مثل النهج الأخير لشركة كور ساينتيفيك (CORZ).

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

كاناكورد