اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار/الدولار الكندي إيجابي بدعم من الدولار.

يتداول زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي في المنطقة الإيجابية حول مستوى 1.3765 وسط تجدد الطلب على الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء خلال ساعات التداول الآسيوية المبكرة. وفي الوقت نفسه، أدى انخفاض أسعار النفط الخام إلى تقويض الدولار الكندي المرتبط بالسلع الأساسية وخلق رياحًا خلفية للدولار الأمريكي/الدولار الكندي.

قللت بيانات التوظيف الأمريكية القوية لشهر مايو/أيار من توقعات خفض أسعار الفائدة من لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية. يقوم المتداولون الآن بتسعير ما يقرب من 47% من فرص خفض سعر الفائدة في اجتماع سبتمبر/أيلول، بانخفاض من 68% قبل بيانات الوظائف غير الزراعية، وفقًا لأداة CME FedWatch. ومن المتوقع أن يُبقي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة ثابتة في اجتماعه النقدي لشهر يونيو الذي سيُعقد يوم الأربعاء، وذلك في نطاق 5.25%-5.50 لكبح التضخم نحو هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2%.

قد تقدم بيانات التضخم في مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي يوم الأربعاء بعض التلميحات حول مسار التضخم وتوقعات السياسة النقدية المستقبلية. ومن المتوقع أن يُظهر الرقم الرئيسي ومؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي زيادة بنسبة 3.4% على أساس سنوي مقابل 3.5% على أساس سنوي في مايو/أيار.

وفي الوقت نفسه، انخفضت أسعار النفط الخام حيث قال وزراء أوبك إنهم لن يزيدوا المعروض إذا ظلت الأسعار ضعيفة. تجدر الإشارة إلى أن كندا هي المصدر المهيمن لواردات النفط الخام للولايات المتحدة. الولايات المتحدة وارتفاع أسعار النفط بشكل عام يدعم الدولار الكندي (CAD).

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

الدولار