اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو/الدولار يتراجع بعد تصحيح حاد ويختبر 1.0750.

تقلص زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى الجانب المنخفض بعد تصحيح حاد امتد من يوم الجمعة حتى يوم الاثنين، مما أدى إلى انخفاض الزوج بنسبة 1.57% من الذروة إلى الحضيض، ويختبر اليورو مرة أخرى عروض الشراء بالقرب من 1.0750.

وأدت الانتخابات البرلمانية الأوروبية إلى إعاقة اليورو مع اقتراب أسبوع التداول الجديد حيث تشكل الانتخابات البرلمانية الأوروبية خطرًا على المدى القريب على عملية صنع السياسات، مما يؤثر بشدة على اليورو. كما أن التقويم الضعيف على جانب الاتحاد الأوروبي باستثناء أرقام المؤشر المنسق الألماني النهائي لأسعار المستهلك (HICP) في وقت مبكر من يوم الأربعاء يترك اليورو مكشوفًا في الوقت الذي تتجه فيه الأسواق الأوسع نطاقًا لمواجهة الدعوة القادمة للاحتياطي الفيدرالي (الفيدرالي) بشأن أسعار الفائدة وتحديث ملخص الرسم البياني النقطي الخاص بالاحتياطي الفيدرالي لتوقعات أسعار الفائدة.

وفقًا لأداة FedWatch التابعة لبورصة شيكاغو التجارية، فإن أسواق الفائدة تُسعر فرصة بنسبة 51% بأن الاحتياطي الفيدرالي سيُبقي على أسعار الفائدة في سبتمبر بعد أن تراجعت آمال خفض الفائدة بقوة الأسبوع الماضي. ومع التحديث القادم للاحتياطي الفيدرالي ل “الرسم البياني النقطي” لتوقعات أسعار الفائدة على جدول أعمال البنك المركزي الأمريكي يوم الأربعاء، سيتسابق المستثمرون لمعرفة ما يتوقعه صانعو السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفيدرالي في المستقبل.

كما يجلب يوم الأربعاء أيضًا تحديثًا لتضخم مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI). يتوقع متوسط توقعات السوق أن ينخفض تضخم مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي إلى 0.1% على أساس شهري، مع توقع انخفاض التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 3.5% من 3.6% على أساس سنوي.

التوقعات الفنية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يعلق اليورو بالقرب من 1.0770 بعد انخفاض حاد من حركة يوم الجمعة بالقرب من 1.0900. قد يؤدي الانخفاض المفرط من خلال التماسك على المدى القريب، وقد يؤدي ارتداد العطاءات إلى تقليص الخسائر مرة أخرى فوق مستوى 1.0800.

أدى التراجع الذي استمر ليومين إلى تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى ما دون المتوسط المتحرك الأسي لمدة 200 يوم عند 1.0806، وستؤدي التصحيحات على المدى القريب إلى تجاوز خطوط الاتجاه الهابط من ذروة عروض الأسعار في عام 2024 بالقرب من 1.1140.

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

اليورو