اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار /كندي يتأرجح فوق 1.3700، متأثرًا بقوى متباينة.

يكافح زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي للاستفادة من حركة ما بعد تقرير الوظائف غير الزراعية ويتأرجح بين المكاسب الفاترة/الخسائر الطفيفة، فوق منتصف 1.3700 خلال الجلسة الآسيوية يوم الإثنين. وتتأثر حركة السعر الضعيفة بمجموعة من القوى المتباينة، على الرغم من أن الخلفية الأساسية تبدو مائلة لصالح المتداولين الصاعدين.

ارتفع الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي) إلى أعلى مستوياته في أربعة أسابيع تقريبًا في أعقاب التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيبقي على أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول وسط استمرار مرونة الاقتصاد الأمريكي الذي لا يزال صامدًا، مدعومًا ببيانات الوظائف الأمريكية التي جاءت أقوى من المتوقع يوم الجمعة. في غضون ذلك، لا تزال الرهانات المتشددة تدعم ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية، والتي، إلى جانب المزاج الحذر في السوق، تعمل بمثابة رياح خلفية للدولار الأمريكي كملاذ آمن وزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي.

في غضون ذلك، استعادت أسعار النفط الخام بعض الزخم الإيجابي وتتطلع إلى البناء على ارتداد الأسبوع الماضي من أدنى مستوى لها في أربعة أشهر وسط تصريحات وزراء أوبك بأنهم لن يزيدوا المعروض إذا ظلت الأسعار ضعيفة. ويُنظر إلى هذا بدوره على أنه يدعم الدولار الكندي المرتبط بالسلع الأساسية ويحد من زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي. كما يبدو أن المتداولين مترددين في وضع رهانات اتجاهية قوية قبل بيانات الاقتصاد الكلي الأمريكية هذا الأسبوع ومخاطر أحداث البنك المركزي.

ومن المقرر أن تصدر أحدث أرقام التضخم الاستهلاكية الأمريكية يوم الأربعاء وسيتبعها نتيجة قرار السياسة النقدية للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة المرتقب بشدة. وسيساعد ذلك المستثمرين على تحديد التوقيت المحتمل الذي سيبدأ فيه الاحتياطي الفدرالي دورة خفض أسعار الفائدة، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على الدولار الأمريكي. في غضون ذلك، قد تكون التكهنات بشأن قيام بنك كندا بتخفيض آخر لسعر الفائدة الشهر المقبل بمثابة رياح خلفية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي.

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

الدولار