اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار النيوزيلندي يتحرك جانبيًا مع سقف فني عند 0.6140.

هبط الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي إلى قاع التماسك الأخير مع تراجع شهية المخاطرة في السوق على نطاق واسع يوم الخميس بعد أن أثارت أرقام مؤشر مديري المشتريات الأمريكي المرتفعة المخاوف من أن التضخم الثابت من قطاع الخدمات قد يحافظ على ارتفاع الأسعار لفترة أطول بكثير مما كان يأمله المستثمرون المتعطشون لخفض أسعار الفائدة في البداية. وانخفضت توقعات خفض أسعار الفائدة خلال اليوم، مما أدى إلى انخفاض الأصول ذات المخاطر العالية ودفع الدولار الأمريكي إلى ارتفاع أسعار الفائدة خلال اليوم.

يتجه الدولار النيوزيلندي إلى جلسة السوق المبكرة يوم الجمعة على أدنى مستوى، ولكنه قد يجد دعمًا ضعيفًا من التحسن الطفيف في أرقام ثقة المستهلك النيوزيلندي. ارتفع مؤشر ANZ روي مورغان لثقة المستهلك في نيوزيلندا في مايو إلى 84.9 من 81.9 في أبريل. على الرغم من هذا الانتعاش، لا تزال ثقة المستهلك النيوزيلندي على الجانب المنخفض في المجمل، حيث لا تزال قريبة من القيم التي شوهدت خلال فترة الاستجابة للجائحة.

التوقعات الفنية لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

يتحرك الدولار النيوزيلندي في اتجاه جانبي مؤخرًا، مع وجود سقف فني متصلب من 0.6140. تلتقط العطاءات الدعم الفني من المتوسط المتحرك الأسي لمدة 200 ساعة بالقرب من 0.6089.

وتلتقط الشموع اليومية نمط ضغط في النطاق المتوسط مع تداول الزوج شمال المتوسط المتحرك الأسي لمدة 200 يوم عند 0.6070.

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

الدولار