اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار / ين يمدد ارتفاعه حول 156.20.

يمدد زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني ارتفاعه حول 156.20 خلال ساعات التداول الآسيوية المبكرة يوم الثلاثاء. يفقد الين الياباني أرضية أمام الدولار الأمريكي (USD) على الرغم من الإشارة الصارمة من البنك المركزي الياباني لخفض مشتريات السندات الحكومية اليابانية يوم الاثنين والأرقام المتواضعة لإجمالي الرواتب غير الزراعية (NFP) لشهر أبريل الماضي.

سيأخذ المستثمرون المزيد من المؤشرات من البيانات الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة هذا الأسبوع ، بما في ذلك مؤشر أسعار المنتجين (PPI) ومؤشر أسعار المستهلكين (CPI) ومبيعات التجزئة. ستقدم هذه التقارير بعض الإشارات حول ما إذا كانت التضخم لا تزال متمردة ، أو أنها تتراجع إلى حد ما ، أو حتى قد تزداد. يُتوقع أن يرتفع رقم مؤشر أسعار المنتجين ، وهو مقياس للتضخم على المستوى الجملة ، بنسبة 2.2٪ على أساس سنوي في أبريل. ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المنتجين الأساسي ، باستثناء تكاليف الطاقة والغذاء ، بنسبة 2.4٪ على أساس سنوي في نفس فترة التقرير. قد يستخدم المتداولون تقرير مؤشر أسعار المنتجين لتقدير النتيجة المحتملة لمؤشر أسعار المستهلكين ، وقد تواصل البيانات الأعلى من المتوقع دعم الدولار الأمريكي (USD) مقابل الين الياباني (JPY).

على صعيد الين الياباني ، أرسل البنك المركزي الياباني إشارة صارمة يوم الاثنين بخفض كمية السندات الحكومية اليابانية (JGBs) التي عرضها لشرائها في عملية شراء منتظمة. من المتوقع أن يضغط هذا الإجراء على ارتفاع عوائد السندات اليابانية وربما يضيق الفجوة بين اليابان والولايات المتحدة ، مما أضعف الين. ومع ذلك ، كان الحركة الأخيرة خافتة ولم يكن لها تأثير كبير على الين. على جدول اليابان ، سيتم الإفراج عن أرقام نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من عام 2024 يوم الخميس. قد ترفع القراءة الأقوى الين وتكبح الارتفاع الصعودي لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني في الأجل القريب.

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!