اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

افضل المؤشرات :مؤشر RSX مدعم بالمتوسط ​​المتحرك جوريك

مؤشر RSX powered JAM لـ MT4 يوفر إشارات تداول فوركس للمبالغة في الشراء والبيع الزائدة بجودة أفضل لأي زوج عملات. يعتبر RSX إصدارًا أنعم لمؤشر RSI – مؤشر القوة النسبية الكلاسيكي، وتقلل أو تقضي على JMA – متوسط ​​التحرك جوريك من التأخير المرتبط بالمتوسطات المتحركة. يؤدي توافق الاثنين إلى إشارات شراء وبيع مكافئة لعكس اتجاه الفوركس.

المؤشر مناسب للتجار الجدد والمتقدمين على حد سواء. نظرًا لأن إشارات التداول العكسي ترتبط ببدايات خاطئة، يجب على التجار الجدد استخدام تأكيد إضافي قبل دخول التداول. علاوة على ذلك، يعمل هذا المؤشر بشكل جيد في جميع إطارات الزمن للرسوم البيانية للأسعار ويكون مفيدًا لجميع أنواع التجار.

إشارات التداول بمؤشر RSX Powered JMA لـ MT4

مؤشر

يقوم المؤشر برسم خط مؤشر أزرق في نافذة مؤشر منفصلة. لفهم أفضل، يمكن للتجار إضافة خطوط مستوى علوي 80 وسفلي 20 إلى المؤشر. تكمن استراتيجية التداول في دخول الأسواق بمجرد أن يصل السعر إلى شروط المبالغة في الشراء أو البيع.

إذا انخفض خط المؤشر أقل من 20 ثم عاد فوقه، فإن ذلك يشير إلى مستوى المبالغة في البيع. يتوقع التجار أن يتحرك السعر لأعلى حيث قد يجد المشترين الجدد السعر جاذبًا. لذلك، يمكن للتجار دخول الأسواق بصفقة شراء ووضع وقف الخسارة أدناه للقيعان السابقة. على الجانب المقابل، يمكن للتجار الاحتفاظ بالمواقع وتحقيق الأرباح عندما يصل السعر إلى الحد الآخر.

يمكن اتباع استراتيجية تداول مماثلة عندما تصل قيم المؤشر إلى أعلى من 80 ويعاكسها. يشير ذلك إلى حالة المبالغة في الشراء ويبرر صفقة بيع.

الختام
في الختام، مؤشر RSX powered JMA لـ MT4 هو إصدار أفضل وأنعم لمؤشر RSI الكلاسيكي. على وجه الخصوص، يوفر إشارات تداول فوركس للمبالغة في الشراء والبيع بجودة أفضل.

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!