للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الاحتفاظ بـ 10,000 دوجكوين قد يجعلك مليونيرًا

منذ عام 2021، كانت عملة دوجكوين (DOGE) باستمرار واحدة من أكبر العملات الرقمية في السوق. جذب الرمز عشرات المليارات في الاستثمار وارتفع بأكثر من 27,000% منذ إطلاقه.

بينما انخفض السعر بشكل ملحوظ منذ الأرتفاعات، إلا أن الرمز ظل قويًا وأدى بشكل جيد في عام 2024. بعض الأشخاص لا يرون أن النمو سيتوقف في أي وقت قريب. وفقًا لبعض المحللين، يمكن أن تصل عملة DOGE إلى – وحتى تتجاوز – عتبة 100 دولار.

التحليل، الذي نشر على TradingView، يحمل عنوان “عملة الدوجكوين لا تزال في بدايتها” ويظهر أنماط تشارت معقدة يمكن أن تؤدي إلى 100 دولار لـ DOGE. بشكل خاص، يستخدم الشارت تقسيمات البيتكوين كمؤشر لبداية اتجاه متكرر يتبعه DOGE بزيادة في السعر بعد التقسيم، ويصل إلى مستويات قياسية جديدة بعد حوالي 12 إلى 18 شهرًا، ثم ينخفض بشكل متسارع قبل الصعود مجددًا في بداية التقسيم التالي ليصل إلى مستويات جديدة.

بناءً على هذا النمط وتطبيقه على الدورة الحالية ومستوى السعر، يظهر التحليل أن السعر المستهدف هو 27 دولارًا لأعلى مستوى جديد (ATH). يظهر النمط بعد ذلك أن DOGE يمكن أن تصل إلى 27 دولارًا بحلول أكتوبر، قبل أن ينخفض إلى ما يصل إلى 2.60 دولار في عام 2025.

من المتوقع أن يحدث التقسيم التالي في النصف الأول من عام 2028. يمكن أن يمثل هذا فترة أخرى من الزيادات في السعر التي يمكن لـ DOGE فيها الوصول إلى مستويات جديدة تزيد عن 100 دولار.

ووفقًا للتحليل، يمكن أن تكون هذه الدورة مختلفة.

“قد يحدث المزيد من التقلب. الأسواق تتحرك بسرعة وقد تصبح الدورة الرباعية السنوية أقصر وأقصر مع زيادة الأرباح بشكل أسرع ثم يحدث سوق ناقص طويل الأمد مرة أخرى. من الممكن أن يحدث القمة هذا أكتوبر 2024 لـ عملة الدوجكوين وفي وقت لاحق للعملات البديلة الأخرى”، وفقًا لتصريحات محلل TradingView.

ويعتقد المحلل أيضًا أنه سيتعين حدوث أحداث أخرى ليتمكن DOGE من الوصول إلى 100 دولار.

“إذا حدثت فعلًا الهايبربتكوينزيشن بسبب تدهور مؤشر الدولار وبدء اتجاه هابط عقدًا لعقد ثم سيرتفع DOGE أكثر من 27 دولارًا، وربما إلى 100 دولار وأكثر من ذلك”.

تعتمد توقعات 100 دولار لـ DOGE على “الهايبربتكوينزيشن”، سيناريو يفوق فيه بيتكوين العملات النقدية التقليدية. بالرغم من أن هذا غير محتمل أن يحدث بحلول عام 2028، إلا أنه يمكن أن يحدث في المستقبل البعيد. ومن هذا المنطلق، فإن DOGE بقيمة 100 دولار هو احتمال، على الرغم من أنه ربما ليس في الجدول الزمني الذي أشار إليه المحلل.

ومع ذلك، من المثير للاهتمام التفكير في كيفية تحقيق DOGE قيمة 100 دولار. في هذا السعر، ستكون 10,000 DOGE بقيمة مليون دولار. حاليًا، تبلغ ق

يمة 10,000 DOGE حوالي 1500 دولار. هذا يعني أن DOGE بقيمة 100 دولار سينتج في زيادة في السعر تزيد عن 66,000%. على الرغم من أن هذا ليس أمرًا غير مسموع في الفضاء الرقمي، إلا أنه سيؤدي أيضًا إلى قيمة سوقية تزيد عن 14 تريليون دولار – تقريبًا 25 مرة حجم JP Morgan Chase & Co. (NYSE: JPM). على الرغم من أن من غير المرجح أن يحدث هذا، إلا أنه ليس مستحيلاً.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

دوجكوين
Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now