اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مايكل سايلور : هذا ما يلزمك من البيتكوين لتصبح مليونيراً.

يقول مايكل سايلور رئيس مجلس إدارة شركة مايكروستراتيجي إنك (رمزها في ناسداك: MSTR)، أنك لا يمكن أن تمتلك البيتكوين الكثير جدًا أبدًا.

بينما هذا ليس مفاجئًا قادمًا من واحد من أكبر المستثمرين في البيتكوين في العالم، إلا أن تعليقاته قد تؤثر على الأسواق وتوفر المزيد من الرؤى حول سبب اعتقاده بأن البيتكوين (BTC) هو استثمار رائع.

اقتنت شركة سايلور أكثر من 214,000 بيتكوين في السنوات القليلة الماضية، مما يمثل أكثر من 1٪ من إجمالي المعروض. اشترت مايكروستراتيجي العملات المشفرة بسعر متوسط حوالي 35,000 دولار واستخدمت عرض سندات قابلة للتحويل بقيمة 700 مليون دولار لشراء المزيد من البيتكوين في مارس. وأعادت مايكروستراتيجي تسميتها منذ ذلك الحين لتصبح “أول شركة تطوير بيتكوين في العالم”.

مع هذا الاستثمار الضخم، يرى سايلور أن سعر البيتكوين سيستمر في الارتفاع. ويسرد سايلور عدة أسباب يعتقد أنها ستجعل البيتكوين مستعدًا للنجاح في الأشهر والسنوات القادمة.

أولاً، يرى أن التجزئة المقبلة للبيتكوين، والمتوقع حدوثها هذا الأسبوع، ستكون محفزًا رئيسيًا للمضي قدمًا.

“سترى 12 مليار دولار من البيع الطبيعي سنويًا تتحول إلى 6 مليارات دولار من البيع الطبيعي سنويًا”، قال سايلور.

ستقلل التجزئة من كمية العملات الجديدة المضافة إلى المعروض في كل كتلة، مما قد يقلل من ضغوط البيع نظريًا ويسمح لسعر البيتكوين بالارتفاع. كانت تجزئات البيتكوين السابقة أيضًا محفزات للسعر على المدى القصير.

وأشار سايلور أيضًا إلى أن صناديق الاستثمار المتداولة الشهيرة البيتكوين ستضيف المزيد من ضغوط الشراء على السوق. جاءت هذه التعليقات قبل الموافقة على هذه الصناديق في يناير لكنها كانت صحيحة إلى حد كبير. كانت صناديق البيتكوين المتداولة الشهيرة الأكثر نجاحًا على الإطلاق، حيث جلبت حجمًا هائلاً ودفعت سعر البيتكوين إلى الارتفاع.

نقطة أخرى لا يتم مناقشتها كثيرًا هي المعيار المحاسبي الجديد الذي يغير الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها إدراج البيتكوين في ميزانياتها العمومية.

“سيفتح هذا الباب أمام الشركات لتبني البيتكوين كأصل من أصول الخزينة وخلق قيمة للمساهمين من خلال ميزانياتها العمومية”، قال سايلور.

قدم هذا المعيار، الذي أدخله مجلس معايير المحاسبة المالية (FASB) في أواخر عام 2023، للشركات إمكانية تضمين التغييرات في حجم مراكزها في العملات المشفرة في صافي الدخل.

مع هذه النقاط في الاعتبار، يرى سايلور مستقبلاً مشرقًا للبيتكوين. قال سايلور إنه يعتقد “أن الصناعة تنتقل إلى المستوى التالي ونتضاعف 10 مرات من هنا”.

في الوقت الذي أدلى فيه بهذه التعليقات، كان سعر البيتكوين حوالي 35,000 دولار. لذلك، فإن 10 أضعاف من تلك المستويات يعني أن البيتكوين قد يصل إلى ما يصل إلى 350,000 دولار، قال سايلور. إذا كان هذا هو الحال، فسيكون عليك امتلاك 2.86 بيتكوين للمليون دولار. وسيكلفك ذلك حوالي 190,000 دولار اليوم.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

مايكل سايلور
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!