للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

سنغافورة تعزز الرقابة على العملات المشفرة

سلطة مونتري في سنغافورة (MAS) قامت بتعديل قانون خدمات الدفع (PSA) الخاص بها، والذي يُطبق مراحلياً اعتبارًا من 4 أبريل، ليشمل الرقابة التنظيمية على شركات تخزين العملات المشفرة ونقل الأموال عبر الحدود.

تفرض التعديلات الجديدة على اللوائح على مزودي خدمات التوكينات الرقمية للدفع (DPT) فصل أصول العملاء في حسابات الثقة، والحفاظ على سجلات وكتب الحسابات في غضون ستة أشهر اعتباراً من 4 أبريل.

بالإضافة إلى ذلك، توسعت تعديلات PSA الإطار التنظيمي ليشمل خدمات التخزين، وتيسير تحويلات العملات المشفرة، ونقل الأموال عبر الحدود.

يُمنح مقدمو الخدمات الذين يعملون حاليًا في السوق فترة انتقالية لتلبية متطلبات الترخيص الجديدة، والتي تشمل تقديم تقرير شهادة مدقق خارجي في غضون تسعة أشهر.

ستؤدي عدم الامتثال إلى إنهاء عملياتهم في سنغافورة، مع التوقع بتطبيق الإجراءات الجديدة بالكامل بحلول 4 أكتوبر، وفقًا لما ذكرته MAS في بيانها الصحفي.

الموقف النشط لسنغافورة فيما يتعلق بتنظيم العملات المشفرة يعد استجابة مباشرة لمخاطر التكهن غير المنظم بالعملات المشفرة، التي أثرت سابقاً على الدولة.

مبادرة الدولة المدينة لتحسين تنظيماتها للعملات المشفرة تتماشى مع طموحها الأوسع لأن تصبح مركزاً عالمياً لصناعة الأصول الرقمية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

سنغافورة