للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفاع كبير في مبيعات NFT تقوده FrxETHRedemptionTicket .

أدى ارتفاع كبير في المبيعات إلى 4.64 مليون دولار أمريكي، مما يشير إلى زيادة بنسبة 480٪. حيث تتصدر FrxETHRedemptionTicket، وهي مجموعة NFT مبنية على إثريوم، أداء السوق غير القابل للتبادل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ساهم هذا الارتفاع في المبيعات في دفع إثريوم إلى الصدارة في تصنيف البلوكشين لهذا اليوم، وفقًا لبيانات CryptoSlam.

سيطرت مجموعات إثريوم على القوائم يوم الأربعاء، حيث احتلت ثلاث مجموعات المراكز الثلاثة الأولى.

شهدت مجموعة Azuki التابعة لإثريوم زيادة بنسبة 263٪ في المبيعات، بلغت 1.54 مليون دولار أمريكي، وهو ثاني أعلى مبلغ في السوق، مع زيادة في عدد العمليات بنسبة 2.67٪.

تعتبر Azuki ثامن أعلى مجموعة مبيعات في تاريخ سوق الرموز غير القابلة للتبادل بمبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي.

شهد نادي Bored Ape Yacht Club (BAYC)، وهو مجموعة ثابتة على إثريوم، ارتفاعًا طفيفًا بنسبة 51٪ في المبيعات، لتصل إلى 1.51 مليون دولار أمريكي لتحتل المرتبة الثالثة لليوم.

على منصة البيتكوين، ارتفعت NFTs بتسمية $JIGO BRC-20 بنسبة 3.65٪ لتصل المبيعات إلى 1.33 مليون دولار أمريكي، وزادت عمليات التداول بنسبة 92٪.

سجلت مجموعة Mad Lads، المقامة على منصة Solana والتي قادت المبيعات يوم أمس، 1.32 مليون دولار أمريكي مع انخفاض في المبيعات بنسبة 18٪.

على الرغم من الانخفاض، تمكنت Mad Lads من البقاء في الخمسة الأوائل.

تتابع Froganas، وهي مجموعة مبنية على منصة Solana التي تصدرت التصنيفات في وقت سابق هذا الأسبوع، انخفاضها، مضيفة إلى انخفاض المبيعات بنسبة 20٪ يوم الثلاثاء.

في يوم الأربعاء، احتلت مجموعة Froganas مكانًا بالكاد في الخمسة الأوائل بعد انخفاض بنسبة 2.8٪ إلى 658,014 دولار أمريكي.

وجاءت مجموعة The Captainz، وهي مجموعة تابعة لإثريوم تضم 9,999 رمزًا غير قابل للتبادل، في المرتبة الحادية عشرة بمبلغ 631,276 دولار أمريكي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

ارتفاع